الجمعة 21 يونيو 2024

قاتلة الطفلة "شمس" : "خفت تقول لأبوها أنى سرقت الحلق فقتلتها"

1-3-2017 | 18:23

اعترفت المتهمة بقتل الطفلة شمس أمام  قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة اليوم الأربعاء بواقعة القتل و أكدت انها فعلت ذلك لكى لا يفتضح أمرها بعد تهديد الطفلة لها بإبلاغ والدها عقب سرقة قرطها الذهبى بمنشأة القناطر فأمرت النيابة بتجديد حبسها 15 يوماً علي ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الواقعة بدأت بتلقى الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغ بالعثور على جثة طفلة 4 سنوات داخل جوال بمنشأة القناطر، حيث تبين أن جارتها خنقتها لسرقة قرطها الذهبى بمنشأة القناطر، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة.

كان مركز شرطة منشأة القناطر، تلقى بلاغا باختفاء الطفلة "شمس" 4 سنوات، والعثور على جثتها داخل جوال، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة عثر على جثة المجنى عليها، وتبين تعرضها للخنق واختفاء قرطها الذهبى.

وكشفت تحريات الرائد على عبد الكريم رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، أن ربة منزل، وهى جارة المجني عليها، استدرجت الطفلة وسرقت قرطها ثم خنقتها وتخلصت من جثتها.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الدي مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.