الجمعة 11 اكتوبر 2024

النجمة المغربية سارة حبيب تطرح أحدث أغنياتها "جارى"

سارة حبيب

فن11-10-2024 | 18:16

أحمد نيازى الشريف

تجدد المطرية المغربية سارة حبيب نجاحاتها الفنية خلال الفترة الحالية لطرحها أجدد أعمالها الغنائية وذلك من خلال أغنية جديدة تحمل عنوان "جارى" وذلك عبر تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع منصات الموسيقى المختلفة.

أغنية "جارى" الجديدة للمطربة المغربية سارة حبيب تأتى من كلمات ناصر الجيل، وألحان محمد ضياء. وسبق وأن طرحت النجمة المغربية سارة حبيب مؤخراً، أغنية، بعنوان «اهدى شوية»، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وجميع منصات الموسيقى المختلفة، والتي لاقت مشاهدات كبيرة، ونالت إعجاب الجمهور أثناء طرحها.

وعلى صعيد متصل أيضاً أن سبق وأكدت المطربة المغربية سارة حبيب في تصريحات سابقة، على عشقها للفن من نعومة أظافرها، موضحة من خلال حديثها أنها من عائلة فنية، وشقيقتها حصلت على أول جائزة للغناء في المغرب عام 1972، موضحة أن الجمهور المغربي كان يشبهها بكوكب الشرق أم كلثوم.

كما استكملت حديثها عن حبها للفنان الراحل سمير غانم قائلة " إنها كانت من الأصدقاء المقربين للفنان الراحل سمير غانم، مؤكدة أن الراحل كان فنان عظيم قدم مسيرة فنية حافلة. كما أشارت حبيب إلى فترة تواجدها في مصر قائلة" أنها جاءت إلى مصر عام 2010، حيث عاشت فيها حتى عام 2016، موضحة أنها شاركت في مسلسل «الخفافيش»، للمخرج أحمد النحاس بمشاركة عدد كبير من النجوم، موضحة أنها شاركت أيضا في مسلسل «كلمات»، للمخرج وائل فهمي عبد الحميد، كما شاركت في فيلم "شارع الهرم" وفيلم "الصفعة" وغيرها من الأعمال.