السبت 12 اكتوبر 2024

شاهد.. البوستر الرسمي لمسلسل "وتر حساس" قبل عرضه على ON

مسلسل وتر حساس

فن11-10-2024 | 19:50

أحمد نيازى الشريف

كشفت قناة "ON" عن البوستر الرسمي لمسلسل "وتر حساس"، للنجمة صبا مبارك وانجى المقدم ومجموعة من النجوم، والمقرر عرضه بداية من يوم الأحد 27 أكتوبر الجاري.

ونشرت الصفحة الرسمية فيديو البرومو التشويقى للمسلسل وذلك عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت "انتظروا مسلسل وتر حساس مع باقة من ألمع نجوم الدراما، بدءًا من 27 أكتوبر الجارى فقط وحصريا على شاشة ON".

مسلسل "وتر حساس" المكوَن من 45 حلقة، والتى تدور أحداثه في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق والإثارة، التى تتعلق بلغز جريمة قتل غامضة يتعلق الجمهور بها خلال الأحداث لكشف الحقيقة.

مسلسل"وتر حساس " يجمع التعاون الثلاثى بين كلا من الفنانة صبا مبارك ومحمد علاء بالإضافة إلى مخرج العمل وائل فرح والذى حققا نجاحاً كبيراً مؤخرا خلال مسلسلهم "بين السطور" والذى اعتمدت أحداثه على الغموض والإثارة والتشويق فى لغز جريمة قتل، والتى استمر المشاهدون يبحثون عن الجانى طوال عرض الحلقات فى تتبع مستمر ومشوق فى سرد الأحداث.

مسلسل"وتر حساس" يعرض في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، حيث يشارك فيه مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن بجانب الفنانة صبا مبارك كلا من الفنان محمد علاء وإنجي المقدم وهيدي كرم وأحمد جمال سعيد ومحمد العمروسي وهاجر عفيفي ولطيفة فهمي وتميم عبده وأحمد طارق نور ومحمد علي رزق، وياتى العمل من تأليف أمين جمال ومن إخراج وائل فرج، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.