الجمعة 11 اكتوبر 2024

رئيس مياه الإسكندرية يتفقد محطات وروافع القطاع الجنوبي

جانب من الجولة التفقدية

محافظات11-10-2024 | 21:23

دار الهلال

أكد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الإسكندرية المهندس أحمد جابر، أن الاهتمام بالتفاصيل والالتزام بالجودة هما الأساس في نجاح أي منشأة خدمية، كما أكد السعي دائماً لتوفير أفضل خدمات المياه للمواطنين من خلال المتابعة المستمرة وأعمال الصيانة الدورية؛ لضمان التشغيل الفعّال للمحطات والروافع في جميع مناطق المحافظة.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الإسكندرية، خلال جولة ميدانية، محطات وروافع منطقة القطاع الجنوبي، يرافقه رئيس قطاع إنتاج وتوزيع المنطقة الجنوبية المهندس جويدة علي سليمان، وعدد من مديري الشبكات في القطاع، وذلك في إطار حرص شركة مياه الشرب بالإسكندرية على متابعة سير العمل وضمان استمرارية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وذكرت الشركة- في بيان، اليوم /الجمعة/، أن الجولة بدأت بزيارة محطة الزهور، التي تتميز بتقنيتها المتقدمة حيث تعمل بنظام الترشيح الفائق باستخدام الأغشية الليفية، بطاقة تصميمية تصل إلى 5 آلاف متر مكعب يومياً، ثم انتقل المهندس أحمد جابر والفريق المرافق له إلى محطة مريوط (1) ومحطة الكيلو 40.

وشملت الجولة تفقد روافع بنجر السكر (1) و(2)، بالإضافة إلى رافع مياه مدينة النوبارية الجديدة، ورافع مياه كوم أمبو، ورافع مياه الكيلو 58، ورافع مياه الهجانة، واختتم المهندس أحمد جابر جولته بزيارة رافع مياه الكيلو 26 الصحراوي.

بدوره.. أشار رئيس قطاع إنتاج وتوزيع المنطقة الجنوبية المهندس جويدة علي سليمان، إلى أن هذه الزيارات الميدانية تأتي في إطار متابعة أدق التفاصيل التشغيلية لضمان تقديم خدمة متميزة تليق بالمواطنين، وأكد الحرص على تطوير مستوى الصيانة ورفع كفاءة المحطات، بما يتناسب مع أحدث المعايير العالمية لضمان استدامة المياه وجودتها.