الأحد 20 اكتوبر 2024

محافظ أسيوط يفتتح فرعا جديدا لبنك مصر بمركز الفتح

جانب من الافتتاح

محافظات12-10-2024 | 14:05

دار الهلال

افتتح الدكتورهشام أبوالنصر محافظ أسيوط فرعا جديدا لبنك مصر بمركز شباب مدينة الفتح، والذي يأتي ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة لافتتاح عدد من أفرع البنوك بمراكز الشباب المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية للتوسع في تقديم الأنشطة والخدمات لأعضاء مراكز الشباب ، وجذب الشباب والأسر إليها.

رافق المحافظ خلال الإفتتاح الدكتور مينا عماد نائب المحافظ ، وأحمد سويفى وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط ، بحضور الدكتورمحسن درويش نائب رئيس فروع بنك مصر، وأحمد العادلي مدير عام فروع أسيوط، وجرجس ساويرس مدير فرع الفتح لبنك مصر.

وأكد محافظ أسيوط دعم القيادة السياسية للعمل التكاملي المشترك وتعزيز عملية الشمول المالي والتطوير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مختلف الجهات من أجل تقديم أفضل الخدمات والمساعدة على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أن افتتاح فرع البنك بمركز الفتح سيسهل الإجراءات والخدمات المصرفية للشباب والمواطنين بالمركز، فضلاً عن تقديم كافة سبل الدعم الممكنة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالتنسيق مع مختلف أجهزة الدولة وبخاصة جهاز تنمية المشروعات وجهاز تشغيل الشباب بالمحافظة ومبادرة "مشروعك" بالمراكز والأحياء لإقامة المشروعات التنموية والخدمية ، لافتاً إلى أن الدولة تسعى بكامل أجهزتها للعمل على تطوير وتوسيع نطاق تقديم مختلف الخدمات في مختلف القطاعات لتيسير وصول الخدمة للمواطنين وتسهيل الحصول عليها.

من جانبه، أوضح أحمد سويفي وكيل وزارة الشباب والرياضة إن الإتفاق بين بنك مصر ومجلس إدارة مركز شباب الفتح تضمن إنشاء فرع للبنك على مساحة 300 م2 ضمن بروتوكول التعاون المبرم بين وزارة الشباب والرياضة وبنك مصر وتم توقيع عقد بقيمة 439 ألف جنيه سنويا كحق انتفاع لمدة 25 عاما.

من ناحيته، أشار الدكتور محسن درويش إلى أن افتتاح فرع جديد للبنك بمركز شباب الفتح يأتي ضمن البروتوكول الموقع مع وزارة الشباب والرياضة وضمن خطة البنك للتوسع في فتح فروع جديدة تسهيلاً على المواطنين، فهو يمتلك ما يزيد عن 620 فرعاً متصلة إلكترونياً ومنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية لتوفير أسهل وأفضل الخدمات إلى العملاء .