الأحد 20 اكتوبر 2024

رئيس جامعة كفر الشيخ يشكر مفتى الجمهورية لمشاركته في مناقشة رسالة دكتوراة

جانب من الاستقبال

محافظات12-10-2024 | 19:38

دار الهلال

وجه رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبدالرازق دسوقي، الشكر لمفتى الجمهورية فضيلة الدكتور نظير عياد، على تشريفه للجامعة ومشاركته في مناقشة رسالة الدكتوراه بكلية الآداب جامعة كفرالشيخ.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم السبت، مفتى الجمهورية، خلال زيارته لكلية الآداب بالجامعة، رئيسًا للجنة الحكم والمناقشة لرسالة دكتوراة في اللغة العربية تخصص الدراسات الإسلامية بعنوان "آليات الحجاج بين الإمامين الباحي (ت:474هـ) وابن راشد (ت:595هـ) دراسة تحليلية"، وذلك بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد عبد العال، ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الدكتور إسماعيل القن، وأمين عام الجامعة الدكتور على صبري، وعميد كلية الآداب الدكتور وليد البحيري.

ورحب رئيس جامعة كفر الشيخ، بفضيلة مفتى الجمهورية في رحاب الجامعة، مقدمًا شرحًا مبسطًا عن الجامعة وما شهدته من تطور ملحوظ في مختلف القطاعات التعليمية والبحثية.

ومن جانبه، أعرب مفتى الجمهورية، عن سعادته بهذا اللقاء، مشيدًا بدور الجامعة البحثي والتعليمي وخدمة المجتمع، متمنيًا للجامعة وقيادتها كل التوفيق فى تحقيق مراكز متقدمة على الصعيدين المحلى والعالمي.