الخميس 17 اكتوبر 2024

انطلاق المؤتمر الصحفي لملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي| صور

جانب من المؤتمر الصحفي

ثقافة12-10-2024 | 20:18

همت مصطفى - تصوير محمد عدلي

انطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي لملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، للدورة السادسة «دورة  الاستاذ ..  فؤاد المهندس» برئاسة الفنان عمرو قابيل، والذي من المقرر أن يقام المهرجان في الفترة من 19  حتى 25 أكتوبر الجاري.

وأقيم المؤتمر وبحضور دكتور حسام بدراوي،رئيس اللجنة العليا، وأعضاء اللجنة العليا منهم الفنان طارق الدسوقي، والكاتبة فاطمة ناعوت،  ودكتور سمر سعيد، أمين عام مؤسسة فنانين مصريين للثقافة والفنون، ودكتور  دينا عبود عميد كلية الفنون والتصميم بجامعة الجلالة، ونخبة من المسرحيين والنقاد والصحفيين.

وفي بداية المؤتمر تم عرض فيلم وثائقي عن تاريخ ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، في دوراته الخمس السابقة، كما تم عرض فيلم قصير عن فعاليات الدورة السادسة.

وفي كلمته، رحب الفنان عمرو قابيل بالحضور، وأعرب عن سعادته لوصول الملتقى للدورة السادسة التي ستقدم العديد من الفعاليات، و بأسرة المهرجان، مشيرًا إلى الجهد الكبير المبذول طوال العام حتى تخرج الدورة السادسة، وكل دورة من أيام القاهرة الدولي للمسرح الجامعي بصورة متميزة.

ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، يترأسه، مؤسس الملتقى المخرج عمرو قابيل،  الدكتور حسام بدراوي، رئيس اللجنة العليا للمهرجان.