الأحد 13 اكتوبر 2024

روبي تتصدر التريند باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة للجمهور

روبى

فن13-10-2024 | 18:32

أحمد نيازى الشريف

تصدرت النجمة روبى خلال الساعات القليلة الماضية محركات البحث محققة تريند موقع التواصل الاجتماعي العالمى المشهور "تيك توك" جاء ذلك بعد ساعات قليلة من أحياء حفلها الاخير بفاميلي بارك ضمن احتفالات الجامعة الصينية.

ووجهت النجمة روبى شكرها للجمهور والذى احتفل بعيد ميلادها خلال حفلها الأخير فى مفاجأة لها، حيث كتبت عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "الحفله دي مختلفه جدا بالنسبالي عايزة أشكر أكتر من ٢٠ ألف حضروا الحفلة.. بجد انا بحبكم أوووي وفرحتوني أوي بكل حاجة في اليوم.. شكرا ليكم كلكم".

حيث أحيت النجمة روبي خلال الساعات الأولى فى صباح الأمس بحفلًا غنائيًا ضخمًا بحضور جماهيري كبير بتواجد الآلاف من جمهورها بفاميلي بارك ضمن احتفالات الجامعة الصينية.

وخلال الحفل قدمت الفنانة روبي مجموعة كبيرة من أهم أغنياتها القديمة والجديدة التي رقص معها الجمهور حتى صباح اليوم ووجهت روبي شكرها للجمهور للتفاعل معها على مدار الحفل كما قامت بالرد على عدد من جمهورها بعد ندائهم عليها بكلمات إعجاب أو طلب أغنيات خلال الحفل. وكما تستعد النجمة روبي خلال الفترة القادمة لطرح عدد من أعمالها الغنائية الجديدة بالإضافة لتواجدها بين جمهورها في عدد من الحفلات الغنائية.