الأحد 13 اكتوبر 2024

مي عمر: لبنان بلدي الثاني وشعبها أقوى من أي شيء

مى عمر

فن13-10-2024 | 18:37

أحمد نيازى الشريف

حرصت النجمة القديرة مى عمر على توجيهها رسالة مؤثرة متعاونة فيها مع الشعب اللبناني الشقيق بعد الحرب الأخيرة التي يتعرّض لها لبنان وفى ظل الظروف الراهنة التى يمرون بها.

وأكدت النجمة مى عمر خلال لقاء مع الموقع اللبناني "بصراحة"أنها تعتبر لبنان هى بمثابة بلدها الثاني قائلة "ربنا معاهم وربنا يقوّيهم وهم أجمد من أي حاجة وعدّوا بحاجات كتير أوي.

أنا زرت لبنان مليون مرة وشعبها أقوى من ان أي شيء يكسرهم".

جدير بالذكر أن هذا اللقاء الذي أجرته الفنانة مى عمر كان على هامش تكريم الممثلة مي عمر في الدورة الأولى من ملتقى نجم العرب بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" والذي خاضت به السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٤. وعلى صعيد متصل أيضاً أن الفنانة مى عمر تستكمل نجاحاتها الفنية خلال الفترة الحالية بعد نجاحها في مسلسل نعمة الافوكاتو والذى عرض خلال السباق الرمضاني المنقض 2024، والذى حقق نجاحاً كبيراً وإشادات واسعة من قبل الجمهور والذى دار فى إطار الـ 15 حلقة متصلة.

وتشارك خلال الفترة الحالية فى عمل درامى جديد لذا تستأنف تصوير أحداثه والذى يحمل عنوان "إش إش" والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2025م.

مسلسل "إش إش" تشارك في بطولته النجمة مى عمر والذى يتقاسم معها البطولة مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان ماجد المصري، الفنانة هالة فاخر، بالإضافة إلى الفنان إدوارد، وإنتصار، دينا، طارق النهري، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، علاء مرسي، عصام السقا وإيهاب فهمي ومن تأليف وإخراج محمد سامي.