السبت 19 اكتوبر 2024

الليلة.. حسن فؤاد ضيف عمرو الليثي في "واحد من الناس"

حسن فؤاد

فن14-10-2024 | 10:07

ياسمين محمد

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي الفنان والمطرب حسن فؤاد، في برنامجه "واحد من الناس"، مساء اليوم في تمام الساعة 10 مساء، وذلك بعد اعتزاله الفن، وغيابه عن الشاشة في السنوات الأخيرة، حيث قرر الفنان أن يعود للشاشات من جديد من خلال برنامج واحد من الناس المذاع عبر قناة الحياة.

ويقدم حسن فؤاد خلال الحلقة، باقة من أجمل أغانيه، التي نالت على إعجاب العديد من جمهوره، ومنها تتر مسلسل أرابيسك، وزيزينيا، ألف ليلة وليلة، بالإضافة إلى تقديمه عدد من الأغاني، التي تعلق بها مستمعيه منها أغاني خاصة لاحتفالات نصر أكتوبر.

ويتحدث حسن فؤاد خلال الحلقة عن أسباب غيابه عن الشاشة واعتزاله للفن، وسبب قراراه حاليًا بـ العودة مرة أخرى، ويتحدث عن أسرته ووالديه.

كما يتطرق إلى حفظه القرآن الكريم والتحاقه بمعهد الموسيقي العربية، وأهم المحطات الفنية في حياته ولقائه مع الموسيقار عمار الشريعي، وتعاونه معه في أغنية أرابيسك والتي حققت نجاح ساحق وذكرياته مع الفنان صلاح السعدني، كما يتحدث عن تجربته بالتمثيل في مسلسل الوتد، وأيضًا مسلسلات "أوراق من المجهول وحبنا الكبير، ونجاحه في غناء تترات المسلسلات، ومنها ألف ليلة وليلة، سعد اليتيم والوزير العاشق.

كما يكشف حقيقة تأثره بوفاة الفنان علاء ولى الدين والفنان عبد الله محمود، ضمن أسباب ابتعاده عن الفن، وعلاقته بنجوم الطرب علي الحجار ومحمد الحلو ومدحت صالح، وعن حياته بعد اعتزاله وابتعاده عن الفن حيث أصبح إمام مسجد وحصل على إجازة في القرآن.

كما يتحدث عن أسباب عدم تقديمه حفلات فى الأوبرا أو في مهرجان الموسيقى العربية، وهل فكر في اللجوء إلى نقابة المهن الموسيقية للحصول على شغل؟ ويوضح رأيه في أغاني المهرجانات.

وفي الجزء الثاني من الحلقة تشارك نيفين، زوجة حسن فؤاد، في اللقاء التليفزيوني وتكشف العديد من الجوانب الخاصة بحياتهما الزوجية والعائلية