الثلاثاء 15 اكتوبر 2024

كواليس اجتماع الأهلي مع كولر لحسم مصيره حال خسارة السوبر المصري

كولر

ملاعب الهلال14-10-2024 | 11:52

أنس مصباح

كشف الإعلامي محمد الليثي عن أن مسؤولي النادي الأهلي، طمأنوا السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بشأن الأنباء التي ترددت مؤخرا، وزعمت تفاوض النادي مع مدرب جديد لتولي قيادة الفريق، بعد الإطاحة بكولر حال خسارة بطولة السوبر المصري المنتظرة.

وقال محمد الليثي، خلال برنامج "10 و10"، على إذاعة أون تايم سبورت: "انتشرت خلال الأيام الماضية أنباء حول تفاوض الأهلي مع مدربين أجانب، بل  هناك من ذهب إلى أن مسئولي القلعة الحمراء فتحوا باب التفاوض مع المدرب الإسباني دومينيك تورنت، الذي يتولى حالياً تدريب فريق سان لويس المكسيكي، وعمل مساعدا للمدرب الأسباني الأشهر بيب جوارديولا في برشلونة، وبايرن ميونيخ، ومانشستر سيتي".

وأضاف الليثي: "ما أُثير في هذا الشأن غير صحيح، الأهلي لم يتفاوض مع الأسباني دومينيك تورنت، أو غيره، لأن مارسيل كولر مُستمر مع الفريق، ومرتبط بعقد مع النادي ينتهي في صيف 2026".

وتابع محمد الليثي: "مسؤولو الأهلي تحدثوا مع كولر، وأكدوا له ثقة النادي التامة فيه، ونفس الأمر مع دينو لا مبرتي وكيل أعمال كولر، الذي أكدوا له أنهم لا يفكرون في إنهاء التعاقد مع المدرب السويسري حتى حال خسارة السوبر المصري".