السبت 19 اكتوبر 2024

مصرع طفل طعنا في محرم بك.. والقبض على الجاني

جثه

الجريمة14-10-2024 | 14:21

هويدا علي

لقى طفل يبلغ من العمر 13 عامًا مصرعه طعناً بالسكين في منطقة محرم بك بالإسكندرية، بعد أن تعرض لهجوم من مجهول، مما أسفر عن إصابته بجرح قاتل في الصدر، توفي إثره بعد وصوله إلى المستشفى. كما أصيب شخص آخر في الحادث ذاته وهو حالياً في العناية المركزة.

بدأت الواقعة بتلقي مديرية أمن الإسكندرية بلاغا، عن تعرض شخصين للطعن في أحد شوارع محرم بك، أحدهما الطفل الذي توفي، والآخر يرقد في حالة حرجة.

تم تشكيل فريق من البحث الجنائي، وتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في محيط الحادث، ما أدى إلى التعرف على المتهم والقبض عليه.

تفاصيل الواقعة أوضح أحمد الطرابيشي، أحد أقارب المجني عليه، أن الطفل مصطفى محمد كان موجودا لدى عمته، ونزل من المنزل ليشتري لها الدواء.

وأثناء مروره في الشارع فوجئ بشخص يهاجمه ويطعنه في صدره. حاول الطفل الاستغاثة وتوجه إلى إحدى الصيدليات المجاورة، إلا أنه سقط سريعاً نتيجة النزيف الحاد الذي تعرض له وفارق الحياة.

تم القبض على المتهم الذي تبين أنه طعن شخصاً آخر أيضاً، وتم تحويله إلى النيابة العامة للتحقيق. طالب أقارب الطفل مصطفى بالقصاص من الجاني، معتبرين أن الطفل لم يرتكب أي ذنب يستدعي تعرضه لهذا المصير المؤلم.