الثلاثاء 15 اكتوبر 2024

نائب محافظ الدقهلية: وضعنا خطة وتصميمات لتطوير مدينة جمصة

جانب من الجولة التفقدية

محافظات14-10-2024 | 23:03

دار الهلال

تابع الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، أعمال الحملة بمدينة جمصة لرفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة بالشوارع الجانبية، والتقى بعدد من المستثمرين لعرض الفرص الاستثمارية بمدينة جمصة عليهم، واستمع إلى آرائهم وأفكارهم حول تطوير المدينة.


كما قام العدل بجولة تفقدية بعدد من المصانع بالمنطقة الصناعية، والتقى بأصحاب المصانع والعمال، واستمع الى مشاكلهم والمعوقات التي تواجههم في العمل وسبل حلها.


جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عبدالعاطي رئيس مدينة جمصة ، والدكتور مصطفي عنان رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقه الصناعية بجمصة ، وأوضح نائب المحافظ أن الحملة المكبرة أسفرت منذ انطلاقها وحتي الآن عن رفع 300 طن مخلفات بلدية وصلبة ، مشيراً إلي أن الحملة في اليوم السادس أسفرت عن رفع 45 طن مخلفات لتحسين المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.


وقال نائب المحافظ " إن جمصة مدينة واعدة وبها فرص استثمارية حقيقية نظراً لموقعها الجغرافي وتوافد المصطافين عليها من جميع المحافظات وخاصة محافظات الدلتا ، ولقد وضعنا خطة لتطويرها وتم إعداد المقترحات والتصميمات".


وأضاف أن المحافظة تعمل علي حل كافة مشاكل أصحاب المصانع بالمنطقة الصناعية من خلال التنسيق مع كافة أجهزة الدولة المعنية ، على رأسها وزارة الصناعة والتنمية الصناعية ، وكافة الجهات ذات الصلة للدفع بعجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل للشباب والنهوض بالاقتصاد الوطني.