الثلاثاء 15 اكتوبر 2024

تفاصيل الحالة الصحية للمصابين فى حادث الجلالة

جانب من الحادث

الجريمة15-10-2024 | 12:57

هويدا على

أعلنت وزارة الصحة استقرار حالة 22 طالب مصاب فى حادث طريق الجلالة.

كما نعى الدكتور وائل عقل، رئيس جامعة النيل، اليوم الثلاثاء ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره المغفور لهم طلاب كلية الطب بجامعة الجلالة الذين وافتهم المنية أمس إثر انقلاب الحافلة التي كانت تقلهم في طريق عودتهم من الجامعة.

وتقدم رئيس جامعة النيل نيابة عن أسرة الجامعة بكامل هيئتها ببالغ التعازي إلى الدكتور عادل العدوي، رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، والدكتور محمد الشناوي، رئيس الجامعة، وأسرة الجامعة، وأسر الطلاب المتوفين، داعيا المولى عز وجل أن يلهم ذويهم وزملائهم ومحبيهم الصبر والسلوان.

وأعلن الدكتور وائل عقل، رئيس جامعة النيل، عن خالص دعمه لأسرة جامعة الجلالة في مصابهم الأليم، وعن تمنياته ودعواته للطلاب المصابين بالشفاء العاجل

كما أصدرت النيابة العامة قرارًا جديدًا بشأن حادث أتوبيس الجلالة الذي أودى بحياة 12 طالبًا وأدى إلى إصابة 33 آخرين، حيث قررت التحفظ على السائق وإجراء تحليل مخدرات لبيان مدى تعاطيه مواد مخدرة وقت الحادث.

وأفادت تحريات النيابة، التي انتقلت إلى مجمع طبي السويس لأخذ أقوال المصابين وشهود العيان، أن السائق كان يقود بسرعة زائدة في منطقة منحدرة، مما تسبب في انقلاب الأتوبيس عدة مرات.

وقع الحادث على الطريق الواصل بين الزعفرانة والعين السخنة وكان الأتوبيس يقل عددًا من طلاب كلية الطب بجامعة الجلالة.