الثلاثاء 15 اكتوبر 2024

بعد غياب 15 عامًا.. سماح أنور تعود للشاشة بفيلم «إن غاب القط»

سماح أنور

فن15-10-2024 | 18:26

أحمد نيازى الشريف

تعود الفنانة سماح أنور، إلى السينما بعد غياب 15 عاما، من خلال مشاركتها خلال أبطال فيلم جديد بعنوان "إن غاب القط" وذلك بعد أن قدمت آخر أفلامها "جنينة الأسماك " للمخرج يسرى نصر الله، والذى لاقى استحسانا كبيراً ومشهودا من الجمهور والنقاد.

ووقعت سماح أنور على عقد مشاركتها فى أجدد أعمالها السينمائية من خلال فيلم "إن غاب القط" الذى يعيدها مرة أخرى للظهور السينمائي بمشاركة نخبة كبيرة ومتنوعة من الفنانين الشباب.

ويجمع فيلم "إن غاب القط" مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن والذين لهم تاريخ فنى مشهود سواء في السينما أو الدراما، ويأتى فى مقدمتهم الفنانة سماح أنور، الفنان آسر ياسين،. أسماء جلال، ومحمد شاهين،  وعدداً آخر من نجوم الفن ، ما يجعل التوقعات مرتفعة بخصوص العمل القادم.


ويذكر أن آخر أعمال الفنانة القديرة سماح أنور مشاركتها خلال مسلسل "بطن الحوت" بمشاركة محمد ممدوح وباسم سمرة والذى حقق نجاحاً كبيراً واشادات واسعة وقت عرضه.

مسلسل "بطن الحوت" يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنانة القديرة سماح أنور كلا من محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، إلى جانب عصام عمر، حسام الحسيني، وعبد العزيز مخيون، ويأتى العمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وكتب السيناريو والحوار محمد بركات، ويعد هذا العمل من العروض المميزة  التى طرحت على منصة "شاهد".