الأربعاء 16 اكتوبر 2024

بدء أعمال تصوير فيلم «إن غاب القط» بطولة آسر ياسين وأسماء جلال

فيلم إن غاب القط

فن15-10-2024 | 19:17

أحمد نيازى الشريف

احتفل صناع "إن غاب القط" اليوم ببداية انطلاق تصوير المشاهد الأولى للعمل حيث شارك الاحتفال مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان آسر ياسين كلا من اسماء جلال، على صبحى، محمد شاهين، وعدداً آخر من النجوم بالإضافة إلى مخرج العمل والإنتاج والتأليف ومهندسى التصوير وكل العاملين فى استوديو التصوير.

فيلم "إن غاب القط" يشارك فيه نخبة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن بجانب الفنان آسر ياسين كلا من الفنانة سماح أنور ، اسماء جلال، محمد شاهين، على صبحى، وعدداً آخر من نجوم الفن ، وهذا ما يجعل التوقعات مرتفعة بخصوص العمل القادم.

ومن جانب آخر حيث تستعد النجمة أسماء جلال لتحضير الجزء الثاني من مسلسلها "اشغال شقة" والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2025، وذلك بعد أن حققت نجاحاً كبيراً خلال مشاركتها بطولة الجزء الأول من العمل والذى حقق نجاحاً كبيراً واإشادات واسعة من قبل الجمهور.

وشارك في الجزء الأول من مسلسل "أشغال شقه" بجانب أسماء جلال وهشام ماجد كلا من النجوم مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، والعمل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات mbc مصر ومنصة شاهد الإلكترونية .