الثلاثاء 15 اكتوبر 2024

دراما رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على «دهب»

حنان مطاوع

فن15-10-2024 | 20:41

أحمد نيازى الشريف

تشارك الفنانة حنان مطاوع ضمن قائمة أبطال مسلسل جديد يحمل عنوان "دهب" والتى تخوض به موسم السباق الرمضاني المقبل 2025م، بعد أن حققت نجاحاً كبيراً خلال مشاركتها في السباق الرمضاني المنقض بمسلسل "ورد".

ومن ناحية أخرى تعكف الفنانة حنان مطاوع على تصوير مشاهد مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "صفحة بيضا"، والذى يأتى من تأليف حاتم حافظ، وإخراج أحمد حسن، والذي تأتي أحداثه في إطار اجتماعي مصري.

وتجسد الفنانة حنان مطاوع خلال أحداث مسلسل "صفحة بيضا" شخصية دكتورة جامعية، وما يعانوا منه يوميا بحياتهم، حيث تجسد هي والفنانة مها نصار، دور دكتورة جامعية، وتدور أحداث العمل في إطار من الغموض والجريمة.

مسلسل "صفحة بيضا" يشارك فيه مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن بجانب الفنانة حنان مطاوع كلا من أحمد مجدي، مها نصار، سامي الشيخ، أحمد الرافعي، أحمد الشامي، حنان يوسف، حسن العدل "وعدد آخر من الفنانين الجارس التعاقد معهم، والعمل من تأليف حاتم حافظ، وإخراج أحمد حسن.

وكما انتهت أيضاً الفنانة حنان مطاوع تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "هابى بيرز داى" الذى تشارك في بطولته مع مجموعة من نجوم الفن أبرزهم النجمة نيللى كريم وشريف سلامة، والمقرر أن يعرض في عام 2024، الفيلم من تأليف محمد دياب وسارة جوهر، وإخراج سارة جوهر.