السبت 19 اكتوبر 2024

عطلة رومانسية مثيرة.. قطيع ذئاب يحاصر زوجين داخل غرفة زجاجية (فيديو)

عطلة رومانسية مثيرة.. قطيع ذئاب يحاصر زوجين داخل غرفة زجاجية (فيديو)

الهلال لايت 17-10-2024 | 12:07

إيمان علي

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق مشهدًا مروعًا لقطيع من 9 ذئاب تعوي بالقرب من كوخ زوجين في كيبيك بكندا، كان السبب في أن اتخذت العطلة الرومانسية منحنى آخر يمتلئ بالإثارة.

وذكرت صحيفة نيويورك بوست أن ميتشي جولز (34 عامًا) وزوجته مايا جولز (33 عامًا) كانا في عطلة في كيبيك في فبراير الماضي للاحتفال بعيد ميلاد ميتشي عندما واجها المشهد غير المتوقع، إذ تحول احتفالهم بشكل مفاجئ عندما تجمعت الذئاب خارج كوخهم، وهم يعويون في الليل.

وعلى الرغم من تحذيرهم من وجود الذئاب في المنطقة، إلا أن أيًا منهم لم يتوقع رؤية هذا العدد الكبير خارج ملجأهم ذي الجدران الزجاجية.

وقال ميتشي، وهو مصور من نيوجيرسي : "كانت تجربة ممتعة أن أشاهد هذه الحيوانات عن قرب"، وأضاف "إنني أحب الحيوانات بشدة، وشغفي يكمن في التقاط لحظات تفاعلها مع بيئتها الطبيعية".

وبقي الزوجان في الكابينة لمدة أسبوع وأفادا أنهما رأيا الذئاب بشكل يومي.

وقالت ميتشي لوسائل الإعلام: "لم أصدق أننا كنا محظوظين بما يكفي لرؤية الذئاب عن قرب وفي كثير من الأحيان"، وتابعت "عندما فتحت الباب للذئاب، فوجئت جدًا بردة فعلهم الهادئة، لقد كنت أحافظ على المسافة ولكنني لم أكن منزعجة ولم أشعر بالتهديد".

وتعد كندا موطنًا لعدد كبير من الذئاب، وهو ثاني أكبر عدد في العالم بعد روسيا. ووفقًا للصندوق الدولي لرعاية الحيوان، يوجد في كندا أكثر من 50 ألف ذئب رمادي. وفي كندا، توجد عدة أنواع من الذئاب التي تشغل ما يقرب من 90 في المائة من نطاقها التاريخي.