الإثنين 21 اكتوبر 2024

برواتب مجزية .. فرص عمل بالبوسنة والهرسك 2024| خطوات التقديم

البوسنة والهرسك

تحقيقات17-10-2024 | 14:18

تتيح وزارة العمل التقديم لوظائف البوسنة والهرسك 2024، والتي بدأ التقديم لها قبل يومين، وفقا للشروط التي حددتها الوزارة والتخصصات المطلوبة، كما حددت الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف البوسنة والهرسك، مجانا وبدون وسطاء.

فرص عمل البوسنة والهرسك 2024

وبدأت وزارة العمل، أول أمس، التقديم في فرص عمل البوسنة والهرسك 2024 وذلك لِشّغل وظائف عدد 4 مشغل رافعة، موضحة أنه سيتم إجراء إختبار لتحديد مستوي المهارة على الحرفة المطلوبة بديوان عام الوزارة .

ووفقا لما أعلنته وزارة العمل، فإن راتب فرص عمل البوسنة والهرسك 2024 يصل إلى  700 يورو شهرياً للمهنة مع توفير مبيت  للعمال ووجبات أثناء فترة العمل ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل وتأمين طبى وإجتماعى وتأمين صحى إضافى ضد إصابات العمل والحوادث فى مواقع البناء.

ومدة العقد سنة وتجدد، حسبما أعلنت وزارة العمل، مشيرة إلى أن بيئة عمل ممتازة مع موظفين ذوى خبرات وكفاءات مهنية مع إمكانية دفع تكاليف تذاكر السفر وتقسيطها من الراتب الشهرى بعد إستلام العمل على دفعات.

التقديم على وظائف البوسنة والهرسك 2024

ويمكن التقديم الآن في وظائف البوسنة والهرسك 2024،  مجانا وبدون أي رسوم أو وسطاء ، من خلال الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في "3 شارع يوسف عباس -مدينة نصر -القاهرة".

ويجب عند التقديم على وظائف البوسنة والهرسك 2024، توفير بعض الأوراق المطلوبة، وهي:

  •  صورة من جواز سفر ساري لمدة 5 سنوات.
  • صور من المؤهل الدراسي.
  • شهادة خبرة لمدة 5 سنوات ومستوي مهارة فى نفس المجال.
  • سيرة ذاتية للمتقدمين تتضمن البريد الإلكترونى للمتقدم حيث ستكون المقابلات الشخصية أونلاين

يستمر التقديم لمدة 7 أيام، بدأ الثلاثاء الماضي 15 / 10 / 2024، فيما سيتم التواصل مع المتقدمين هاتفياً من خلال الإدارة المختصة، وتحديد ميعاد لتسليم كافة الأوراق المطلوبة .

وظائف وزارة العمل الجديدة

وأعلنت وزارة العمل عن فرص عمل جديدة تتضمن 225 فرصة متوفرة الآن في شركة اللولو هايبر ماركت للأسواق التجارية  "لولو إنترناشينال جروب"، داخل فروع مصر، وتتضمن العديد من المهن (خدمة عملاء، ومتلقى طلبات، وامن إدارى، وطهي اسماك، وكاشير، وخباز بلدى، وحلوانى شرقى وغربى، وأمين مخازن، ومنسق ممرات، وطباخين).

ويتاح التقديم للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة من سن 18 إلى 40 سنة، برواتب تبدأ من 6000 جنيه وحتى 9000 جنيه، ويمكن التقديم الآن للحصول على تلك الفرص "أونلاين" من خلال الدخول على الرابط الإلكترونى من هنا.

وتتضمن الفرص والأعداد المتاحة 40 فرصة عمل فرد أمن، و30 فرصة عمل كاشير، و10 فرصة عمل متخصصين في طهي الأسماك، و 5 فرصة عمل خدمة عملاء، و40 فرصة عمل متلقى طلبات، و15 فرصة عمل خباز بلدى، و10 فرصة عمل حلوانى شرقى وغربى، و 15 فرصة عمل أمين مخازن، و50 فرصة عمل منسق ممرات، و10 فرصة عمل طباخ.