الجمعة 18 اكتوبر 2024

محافظ أسوان: الدفع بسيارات مياه الشرب للمناطق المتضررة من الكسر المفاجئ بمنطقة الكرور

محافظ أسوان الدكتور إسماعيل كمال

محافظات17-10-2024 | 15:32

دار الهلال

 وجه محافظ أسوان الدكتور إسماعيل كمال، بضرورة الدفع بسيارات مياه شرب إلى المناطق المتضررة من الكسر المفاجئ بمنطقة الكرور لتوفير المياه للمواطنين المقيمين بها ولتلبية احتياجاتهم لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح بشكل كامل.
جاء ذلك فور إبلاغ المحافظ ،اليومالخميس بحدوث كسر مفاجئ في خط الطرد الرئيسي قطره 630 مللي من نوعية الـ GRB والممتد من محطة الصرف الصحي بمنطقة الكرور، حيث كلف نائبه المهندس عمرو لاشين بالتوجه إلى موقع الكسر بطريق فيله؛ للوقوف ميدانياً والإشراف على أعمال الإصلاح والصيانة .
كما وجه المحافظ بتكثيف الأعمال وتكاتف الجهود بين معدات شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمقاولون العرب والحماية المدنية والوحدة المحلية؛ لسرعة الانتهاء من شفط كميات المياه، والبدء في أعمال الحفر وتغيير الماسورة واستبدالها بأخرى، والعمل على عودة تدفق مياه الشرب إلى المناطق المضارة من انقطاع المياه لانتظامها على الوجه الأكمل .
وعلى صعيد آخر، كلف المحافظ السكرتير العام المساعد للمحافظة محمد عبد الجليل، بمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمركز كوم أمبو ضمن الخطة الاستثمارية للعام الحالي، والتي من بينها مشروع عملية تغطية مصرف البربا بطول 750 مترا من الكيلو 2750 وحتى الكيلو 3500 بمزلقان النجاجرة بمركز كوم أمبو.