الجمعة 18 اكتوبر 2024

وزير الداخلية يهنئ القوات المسلحة بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر

جانب من الزياره

الجريمة17-10-2024 | 21:25

هويدا علي

استقبل الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، الذي ترأس وفدًا من قيادات وزارة الداخلية لتقديم التهنئة للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، حيث حضر اللقاء الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعددًا من قادة القوات المسلحة.

أكد اللواء محمود توفيق أن السادس من أكتوبر يمثل رمزًا خالدًا في ضمير الأمة ووجدانها، وهو يوم تتجدد فيه ذكرى بطولات القوات المسلحة المصرية التي خاضت معارك شجاعة حققت فيها العبور العظيم والانتصار الممزوج بالفخر والعزة. كما وجه التحية والتقدير لرجال القوات المسلحة من قادة وضباط وضباط صف وجنود، مشيدًا بتضحياتهم وعطاءاتهم في سبيل الوطن.

 

التعاون بين الجيش والشرطة

من جانبه، أشاد الفريق أول عبد المجيد صقر بالدور البطولي الذي تلعبه القوات المسلحة والشرطة كصمام أمن وأمان للحفاظ على الأمن القومي المصري. وأكد أن الجانبين يقدمان كافة الجهود والتضحيات لتحقيق المهام الوطنية المقدسة التي تصب في دعم الاستقرار، مما يساهم في استكمال مسيرة الإنجازات والتنمية التي تشهدها مصر في مختلف المجالات.

 

تبادل الدروع

في ختام اللقاء، أهدى اللواء محمود توفيق درع هيئة الشرطة للفريق أول عبد المجيد صقر والفريق أحمد خليفة. كما قدم الفريق أول عبد المجيد صقر درع القوات المسلحة لوزير الداخلية، في إشارة إلى التعاون والتكامل بين المؤسستين في حماية الوطن وتحقيق أمنه واستقراره.