السبت 19 اكتوبر 2024

تامر عاشور يتألق على مسرح الأوبرا في مهرجان الموسيقى العربية

مهرجان الموسيقى العربية

فن18-10-2024 | 22:56

نوران الرجال

شهد النجم تامر عاشور تألقاً كبيراً خلال حفله المقام حاليًا في دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات الدورة الثانية والثلاثين لمهرجان الموسيقى العربية،  حيث قدم مجموعة من أغانيه الشهيرة، مثل "حكايات"، "خليني في حضنك"، "راجع"، "كان موضوع"، و"حكايات". 
 

ونظرًا للإقبال الكبير على تذاكر حفله الليلة ضمن مهرجان الموسيقى العربية، أعلن القائمون على المهرجان عن إقامة ليلة إضافية لتامر عاشور غدًا السبت على مسرح النافورة، بقيادة المايسترو سعيد كمال. 
 

يُذكر أن تامر عاشور أصدر في أغسطس الماضي أحدث أغانيه بعنوان "وداع وداع" عبر منصات الموسيقى الإلكترونية وموقع يوتيوب. الأغنية من كلمات محمد خشم وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضري، أما الميكس والماسترينغ فكانت لصقر. 
 

تضم الدورة الثانية والثلاثون لمهرجان الموسيقى العربية مجموعة كبيرة من الفعاليات والحفلات الغنائية، حيث يشهد المهرجان في الأيام المقبلة عروضاً لعدد من الفنانين والفرق الشهيرة مثل هاني شاكر، عمر خيرت، أحمد جمال، فرقة الموسيقى العربية للتراث تحت قيادة المايسترو فاروق البابلي، محمود درويش وفرقته كنوز، الليلة العمانية بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، فرقة الإيقاعات الشرقية للفنان سعيد الأرتيست، فرقة أم كلثوم للموسيقى العربية بقيادة المايسترو محمد عبد الستار، بالإضافة إلى نادية مصطفى ومحمد محسن.