السبت 19 اكتوبر 2024

إلهام شاهين تعود بقوة.. من حريق "الحب كله" إلى دراما "سيد الناس"

الهام شاهين

فن19-10-2024 | 16:48

نوران الرجال

بعد الحريق المدمر الذي نشب في موقع تصوير فيلمها الجديد "الحب كله"، لم تفقد الفنانة إلهام شاهين الأمل، بل أكدت أنها على استعداد لمواجهة التحديات والانطلاق من جديد الحريق الذي وقع قبل ثلاثة أسابيع، قضى على كافة ديكورات العمل، ما أثار صدمة لجميع أعضاء الفريق، حيث لم يكن يفصلهم سوى يوم واحد عن بدء التصوير في هذا السياق، قالت إلهام: "قدر الله وما شاء فعل، هذه هي إرادته".

في حديثها عن الوضع الحالي، أوضحت إلهام أن منتج الفيلم يعمل بجد لاختيار موقع بديل لبناء الديكور الجديد، مشيرة إلى أن الفريق يبذل جهودًا مضنية لتجاوز تداعيات الحريق واستئناف العمل في أسرع وقت ممكن. وبالرغم من عدم تحديد موعد دقيق للعودة إلى التصوير، فإن الإيجابية التي تميز إلهام تظهر جليًا في رغبتها في إتمام المشروع.

إلى جانب ذلك، تستعد إلهام للانطلاق في تصوير مسلسلها المنتظر "سيد الناس"، الذي يجمعها مجددًا مع الفنان عمرو سعد وفي تصريح لها، أكدت أن التصوير سيبدأ في منتصف نوفمبر في القاهرة، معبرة عن حماسها الشديد للعمل، حيث تقول: "فكرة المسلسل مثيرة، وأنا متحمسة لتجربة غنية وثرية في تفاصيلها". 

تعتبر إلهام هذا التعاون بمثابة عودة مميزة، إذ سبق لها أن عملت مع عمرو سعد والمخرج محمد سامي في مشاريع سابقة وذكرت: "أنا سعيدة بالعودة للعمل مع عمرو سعد، فهو فنان موهوب ويدير المواقف بحرفية كبيرة". 

المسلسل يعد بمثابة فرصة جديدة لإلهام لتقديم قضايا إنسانية هامة، إذ أكدت أن مواقع التصوير ستكون جميعها داخل مصر، في خطوة تهدف إلى إبراز الثقافة والمجتمع المصري من خلال سرد قصص إنسانية مؤثرة. 

تثبت إلهام شاهين مرة أخرى أنها قادرة على تجاوز الصعوبات ومواصلة الإبداع، مما يجعلها واحدة من أبرز الأسماء في الدراما العربية، وجمهورها متشوق لرؤية أعمالها الجديدة.