السبت 19 اكتوبر 2024

عفروتو: مباراة الأهلي وسيراميكا صعبة.. ولا أعلم سبب مهاجمتي من جماهير الزمالك| خاص

عفروتو

ملاعب الهلال19-10-2024 | 17:19

محمد نبيل

علق مصطفي محمود عفروتو نجم النادي الأهلي الأسبق، على مباراة المارد الأحمر ضد فريق سيراميكا كليوباترا في بطولة السوبر المصري، قائلًا إن المباراة صعبة على كلا الفريقين وليست سهلة.

وقال عفروتو في تصريحات خاصة لـ"بوابة دار الهلال": "فريق سيراميكا هيدخل اللقاء قافل الملعب على النادي الأهلي، وهيلعب بشكل متحفظ بنسبة 80% للحالة الدفاعية، و20% للحالة الهجومية، ومن الصعب على لاعبي سيراميكا مجاراة لعب النادي الأهلي".

وأشار:"سيراميكا يمتلك مدير فني على أعلى مستوى بقيادة أيمن الرمادي، وبالنسبالي أفضل مدرب في مصر، ولم يحصل على حقه الطبيعي".

وأكد عفروتو: "أيمن الرمادي مدرب يمتلك فنيات أكثر من رائعة وعبقري بلغة الكرة، ولديه لاعبين ممتازين وخبرات مثل سعد سمير ومحمد بسام وغيرهم من النجوم". 

وأضاف:"أتوقع أن يكون إمام عاشور أفضل لاعب في المباراة، لأنه يمتلك العديد من المقومات الفنية والبدنية التي تؤهله لذلك، بالإضافة أنه مركز بدرجة كبيرة خلال الفترة الأخيرة".

وأوضح نجم الأهلي الأسبق: "حسين الشحات وإمام عاشور هما ورقتي الأهلي الرابحة ضد سيراميكا كليوباترا".

وتابع: "سيراميكا كليوباترا غير محظوظ لأنه سيواجه الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي، خاصة وأن المارد الأحمر سيكون لديه رغبة كبيرة في تحقيق الفوز وحسم المباراة".

ووجه عفروتو رسالة خاصة إلى زميله الأسبق في سيراميكا سعد سمير، قائلًا: "أتمنى لسعد سمير التوفيق وتقديم مباراة جيدة أمام بيته القديم النادي الأهلي، وسعد يعلم جيدا حب جماهير الأهلي له، لأنه لاعب راجل ويستحق الإشادة".

 

القندوسي حرق نفسه في صراعات خارج الكرة

وعن مشكلة القندوسي أجاب عفروتو:" أحمد القندوسي حرق نفسه، ودخل نفسه في صراعات ليس له علاقه بها، خصوصا أن الجزائري مقدم أداء اكثر من رائع مع سيراميكا وعودته للأهلي كانت واردة".

وأكمل لاعب الأهلي السابق:"الأهلي عمره ما أكل حق أي لاعب، وكل وكلاء اللاعبين بيحصلوا على نسبتهم من النادي الأهلي، مشيرًا كل وكلاء اللاعبين غير معتمدين من الأساس".

 

أتمنى أن يكون النهائي بين الأهلي والزمالك

وعن مباراة الزمالك وبيراميدز، أكد عفروتو: "أتمنى الفوز لنادي الزمالك على حساب بيراميدز، لتكون المباراة النهائية ديربي بين الأهلي والزمالك.

وأضاف أنه يتعرض للسباب من قبل جماهير الزمالك بدون سبب واضح، قائلًا: "مش عارف ليه جماهير الزمالك بتشتمني، ممكن عشان بدافع عن الأهلي، بس لازم الجماهير تعرف إن لاعبي الأهلي والزمالك صحاب في الأول والأخر".

واختتم عفروتو حديثه قائلًا: "أتمنى التوفيق للنادي الأهلي والتتويج ببطولة السوبر المصري".

ويلتقي الأهلي نظيره  سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الثامنة من مساء غد الأحد، على ستاد محمد بن زايد في إطار نصف نهائي كأس السوبر المحلى المقامة في الإمارات، وفي الجانب الآخر يواجه الزمالك نظيره بيراميدز، على أن يكون الفائز من كلا المباراتين طرفي نهائي البطولة على ملعب ستاد محمد بن زايد.