السبت 19 اكتوبر 2024

شيرين عبدالوهاب ترد على اعتذار أحلام: "مصر هتنور بحضورك يا ملكة"

شيرين عبدالوهاب

فن19-10-2024 | 18:09

أحمد نيازى الشريف

حرصت النجمة شيرين عبدالوهاب على الرد حول إعتذار الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك عن عدم الأخيرة بتهنئتها بمناسبة عيد ميلادها، حيث أكدت شيرين أن العلاقة بينهما تتخطى الحدود وتتجاوز هذه الأمور.

جاء ذلك بعدما كتبت الفنانة شيرين عبدالوهاب منشورًا توضح العلاقة بينها وبين الفنان أحلام وعن توطيد العلاقة بينهما وذلك عبر حسابها الرسمي على منصة إكس تويتر سابقاً وعلقت قائلة: "يا أم فهد يا غالية على قلبي، معايدتك وصلت، واللي بينا أكبر من كدة، دائمًا معايا على طول، مصر هتنور بحضورك وأكيد لازم أشوفك ونتقابل يا ملكة".

يذكر أن سبق وأن نشرت الفنانة الإماراتية أحلام اعتذارًا للفنانة شيرين عبدالوهاب على عدم تهنئتها بعيد ميلادها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرات إكس تويتر سابقاً وعلقت قائلة "كل عام وأنتي قلبي، آسفة ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا وأختنا الغالية، وأنا جاية مصر قريب وضروري أشوفك وأرجع أقرى عليكي ياسين. يا رب يحميك ويسعدك ونشوفك دائمًا نجمة نفخر بها يا شيرين".

وسبق وأن احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب خلال الأيام القليلة الماضية بعيد ميلادها، والتى لاقت مجموعة كبيرة من جمهورها ومتابعيها الذين قاموا بتقديم الرسائل الخاصة بتهنئتها بهذه المناسبة، حيث كانت تلقت ردود أفعال إيجابية من قبل جمهورها والذى وصفته بالداعم لها فى أزمتها الأخيرة.