السبت 19 اكتوبر 2024

بسبب الهدايا المزيفة.. نادين نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها بشكل رسمي

نادين نجيم

فن19-10-2024 | 20:11

أحمد نيازى الشريف

كشفت النجمة اللبنانية نادين نجيم وبشكل رسمى عن انفصالها بخطيبها السورى إريك ناريبكيان، حيث أثار هذا الخبر جدلاً واسعاً بين جمهورها ومتابعيها، رغم أن الخطوبة استمرت لأكثر من عام بينها وكانت العلاقة تبدو مثالية وكانت محاطة بقصة حب كبيرة.

وسرد الإعلامى اللبنانى إيلي باسيل، بعض التفاصيل التى تتعلق بهذا الأمر، وذلك عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي في موقع "إكس" (تويتر سابقًا)، أن السبب الرئيسي وراء هذا الانفصال يعود إلى قيام إريك بسرقة عشرات الآلاف من الدولارات من نادين، بالإضافة إلى اكتشافها أن الهدايا الفاخرة والساعات التي قدمها لها كانت مزيفة وليست أصلية.

وسبق وأن شاركت النجمة نادين نجيم جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو، حيث وجهت من خلاله رسالة غامضة أشارت فيها إلى أنها ما زالت عزباء.

جاء ذلك بعدما نشرت الفنانة نادين نجيم فيديو لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث ظهرت وهي في البحر تستمتع بـ «جيت سكي»، وعلقت قائلة: «يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا! لا، أنا عزباء !".

وجاءت النجمة نادين ناجيم بالفيديو والذى حمل رسالة غامضة مليئة بالشكوك وعدم الوضوح، والذي تضمن أغنية Unstoppable، هذه الأغنية التي على مدى التحدي والقوة، وذلك مع صورة لمتن قارب، ما يعكس دلالات على قوة المرأة وعدم السماح لأي شيء بإيقافها.

وعلى صعيد متصل أيضًا أن آخر أعمال الفنانة نادين نجيم مشاركتها في مسلسلها الأخير الذى يحمل عنوان "2024" والذى شاركها البطولة مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن أبرزهم الفنان محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، وسام صليبا، طوني عيسى، تأليف بلال شحادات، إخراج فيليب أسمر.