الأحد 20 اكتوبر 2024

رئيس "القابضة للمطارات" يُشيد بلاعبي مصر أمام غانا بالبطولة الإفريقية للكرة الشاطئية

الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية

أخبار19-10-2024 | 23:29

دار الهلال

هنأ المهندس أيمن فوزي عرب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، لاعبي الشركة المشاركين مع فريق منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، على أدائهم المتميز خلال المباراة التي فاز فيها منتخب مصر على نظيره الغاني بنتيجة 6-3 في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية، والتي انطلقت اليوم بمدينة الغردقة وتستمر حتى 26 أكتوبر الجاري.

ويضم قوام منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية المشارك بالبطولة أربعة لاعبين من فريق الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والمتوج مؤخرا ببطولة الجمهورية للشركات وهم: هيثم عاطف كوستا ومحمد عبد النبي لوحا وحسان محمد ومصطفى علي صاصا. وحصل اللاعب هيثم عاطف كوستا على رجل مباراة مصر وغانا بعد إحرازه لهدفين من أصل ستة أهداف.

وهنأ المهندس أيمن فوزي عرب اللاعبين المنضمين من فريق الشركة القابضة لقائمة منتخب مصر ببطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية، ولجنة النشاط الرياضي والاجتماعي والثقافي بالشركة القابضة برئاسة المحاسب عبد ربه الأشول.

كما أشاد بأداء لاعبي الشركة وجميع لاعبي المنتخب في مباراة الافتتاح أمام منتخب غانا متمنيا مواصلة المشوار من أجل حصد لقب البطولة.