الأحد 20 اكتوبر 2024

محمود الضبع عميدا لكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة قناة السويس

رئيس جامعة قناة السويس

محافظات20-10-2024 | 15:22

دار الهلال

أصدر رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور قرارا بتكليف الدكتور محمود إبراهيم الضبع وكيل كلية الآداب والعلوم الإنسانية لشئون الدراسات العليا والبحوث للعمل عميدا للكلية.

وقالت جامعة قناة السويس - في بيان صحفي- ان الدكتور ناصر مندور قد أستقبل اليوم الأحد الدكتور محمود إبراهيم الضبع لتسليمه القرار متمنيا له التوفيق والسداد في المهمه الموكلة إليه.

وفي سياق متصل أعلنت مؤسسة التصنيف البريطاني كيو إس (QS) عن إصدار تصنيف كيو إس العربي والذي شمل 246 جامعة من 18 دولة عربية بزيادة 23 جامعة عن العام الماضيوحققت جامعة قناة السويس إنجازا جديدا باحتلالها المرتبة 104 على مستوى العالم العربي والمرتبة 15 محليا من بين 36 جامعة مصرية.

وأعرب الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس - في بيان - عن فخره بهذا الإنجاز، لافتاً إلى إن تحقيق هذا التصنيف المتميز يأتي نتيجة العمل المستمر من قبل باحثيها وعلماءها سواء كانوا أعضاء هيئة تدريس أو طلاب بحث علمي .. مشيرا إلى سعى الجامعة الدؤوب نحو تعزيز مكانتها محليا ودوليا من خلال البحث العلمي والتعاون الأكاديمي مع كبرى المؤسسات العالمية.

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على استمرار جهود في تحقيق المزيد من النجاحات وتعزيز مكانة الجامعة على الصعيدين المحلي والدولي بما يخدم أهداف التنمية والتقدم في مصر والمنطقة العربية.