الإثنين 21 اكتوبر 2024

لمدة 9 أيام.. شركة تجارة إلكترونية تعلن عن إجازة "إعادة ضبط وشحن" لموظفيها

إجازة إعادة ضبط وشحن للموظفين

الهلال لايت 20-10-2024 | 15:53

إيمان علي

في وقت يشعر فيه العديد من موظفي الشركات بالإرهاق وعدم التقدير، تصدرت منصة التجارة الإلكترونية Meesho عناوين الأخبار بقرارها منح موظفيها استراحة لمدة تسعة أيام من أجل "إعادة ضبط وشحن الطاقة".

 ومن المقرر أن تستمر هذه المبادرة من 26 أكتوبر إلى 3 نوفمبر، وستعفي الموظفين من مكالمات العمل والرسائل والاجتماعات، مما يمنحهم فرصة للاسترخاء بعد أداء المبيعات الناجح للشركة في عام 2024.

ويمثل الإعلان، الذي تمت مشاركته عبر منشور على موقع LinkedIn ، الاستراحة الرابعة على التوالي التي توفرها الشركة هذا العام.

وفي المنشور، أكدت شركة "ميشو" على أهمية التوازن بين العمل والحياة، قائلة: "لا أجهزة كمبيوتر محمولة، ولا رسائل بريد إلكتروني، ولا اجتماعات، ولا أي شيء متعلق بالعمل لمدة تسعة أيام. نحن نتجه إلى استراحة "إعادة ضبط وشحن" الرابعة على التوالي على مستوى الشركة من 26 أكتوبر إلى 3 نوفمبر".

وبحسب الشركة، فإن هذه الاستراحة ليست مجرد مكافأة، بل إنها أيضًا فرصة للموظفين لاستعادة نشاطهم بعد عام شاق. وتابعت الشركة: "بعد الجهود المبذولة هذا العام ومبيعاتنا الضخمة الناجحة، حان الوقت لفصل أنفسنا تمامًا والتركيز على أنفسنا. هذه الاستراحة هي من أجل إعادة شحن عقولنا وأجسادنا لبداية جديدة ومليئة بالطاقة للعام المقبل".