الأحد 20 اكتوبر 2024

«سيداتي سيداتي».. سميرة سعيد تكشف عن أجرأ أغنياتها خلال مشوارها الفني

سميرة سعيد

فن20-10-2024 | 19:41

أحمد نيازى الشريف

حرصت الديفا سميرة سعيد على استرجاعها بذكريات من أعمالها الغنائية، وذلك من خلال أغنيتها الشهيرة "سيداتى سيداتى" والتى وصفتها بأنها أجرأ الاغانى التى قدمتها خلال مشوارها الفني الحافل.

جاء ذلك بعدما نشرت النجمة القديرة سميرة سعيد مقطع فيديو من الأغنية "سيداتى سيداتى" وذلك عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام حيث كتبت على الفيديو معلقة قائلة" من أحلى وأجرأ ما غنيت.. كلمات وألحان العبقري بليغ حمدي".

استكملت سميرة سعيد منشورها ببعض كلمات الأغنية، معلقة: “سيداتي.. آنساتي.. سادتي في كلمتين.. هتسمعوا قصتي في كلمتين في يوم كذا.. شهر كذا.. سنة كذا قرر أعز الناس اغتيالي اغتيال قلبي.. حبي… آمالي.. ذكرياتي أغنياتي.. فرحتي.. اغتيال أحلى سنين في دنيتي”. وعلى صعيد متصل أيضاً أن طرحت الديفا سميرة سعيد أكثر من عمل غنائى خلال هذا العام 2024، حيث طرحت فى مطلع وبداية هذا العام أغنية بعنوان "كان"، عبر موقع "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات مصطفى ناصر ولحن الفنان عمرو مصطفى وتوزيع ماهر الملاخ.

وتأتى أغنية "كان" للديفا سميرة سعيد من إخراج نضال هانى، والتى تم تصويرها بشكل يعبر عن عن الذكريات وما تحمله من مشاعر وأحاسيس دافئة فى جو حالم وخاص.. كما طرحت النجمة سميرة سعيد فى مايو الماضي أغنيتها الجديدة بعنوان "كداب" على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع منصات الموسيقى المختلفة وأيضا محطات الراديو.

أغنية "كداب" للنجمة سميرة سعيد تأتى من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدى وإخراج نضال هانى.

يذكر أن آخر أعمال الديفا سميرة سعيد أغنية “زن” التى طرحتها فى شهر يوليو الماضي، والذى حققت نسبة مشاهدة عالية وقت طرحها.

أغنية "زن" للنجمة سميرة سعيد تأتى من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تيم، وCreative Director نضال هاني. وتقول كلمات الأغنية: زن صوت نازل زن قالها و سابها ترن باين قلبي اتجن بايني حبيت.

فن دي صنعة وفن انه يجبني و أحن قلبي كده اطمن يا زين ما نقيت. حبيت وبان عليا وبان عليا حبيت وخد عينيا وخد عينيا.