الأحد 20 اكتوبر 2024

محافظ قنا : الإعلان عن فتح تراخيص البناء بمدينة الأمل قريبا

جانب من الاجتماع

محافظات20-10-2024 | 20:47

دار الهلال

أعلن محافظ قنا الدكتور خالد عبد الحليم، عن فتح باب تراخيص البناء بمدينة الأمل قريبا، وذلك عقب تسليم الأراضي لأعضاء الجمعيات تمهيدا لتوزيعها علي المستفيدين الذين انتهوا من سداد كافة المستحقات مع إعطاء مهلة سداد شهر لمن لم يسدد نسبة الـ 20 %.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ لمتابعة الموقف التنفيذي والمالي لمشروع مدينة الأمل، بحضور نائب محافظ قنا الدكتور حازم عمر، والسكرتير العام حسام حمودة، والسكرتير العام المساعد أيمن السعيد، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتناول المحافظ، الموقف التنفيذي لأعمال المرافق بمدينة الأمل، موجها بالاستعانة باستشاريين متخصصين لتنفيذ المسارات المحددة لأعمال شبكات المرافق من خلال مد الخطوط على جوانب الطرق الرئيسية أسفل الأرصفة بما يسمح بإصلاح الأعطال مستقبلا دون إحداث أي أضرار بطبقة الأسفلت أو تعطيل حركة السير حفاظًا على المظهر الحضاري للمدينة، مؤكدا على ضرورة الانتهاء من أعمال البنية التحتية في أسرع وقت ممكن.

كما وجه المحافظ بسرعة إعداد كراسة شروط تشمل الاشتراطات البنائية، وإرسالها للجمعيات مع ضرورة إشراك جمعية المهندسين لوضع اقتراحات ونماذج لتنفيذ جراجات السيارات والبدروم.