الإثنين 21 اكتوبر 2024

داليا مصطفى تكشف أسرار معاناتها مع مرض السكري وسبب تعرضها للتنمر

داليا مصطفى

فن21-10-2024 | 10:26

ياسمين محمد

تصدرت الفنانة داليا مصطفي خلال الساعات الماضية تريند جوجل، ذلك بعدما تحدثت عن تجربتها مع مرض السكري، مشيرة إلى أنها تعرضت للتنمر من بعض الأشخاص.

وقالت داليا مصطفى، خلال لقائها في برنامج "et" بالعربي: "مريت بتجارب مؤلمة بعد إصابتي بمرض السكري، وأدركت وقتها أن الداعم الوحيد لأي سيدة هو نفسها، لا الصاحب، ولا الزوج، ولا الأم". 

وأضافت: "إنتي الداعم الوحيد لنفسك أول ما تصحي من النوم لا بد من ممارسة بعض  التمارين، وسماع أغاني مفرحة"، متابعة: "قرأت كتاب عن التنمية البشرية بهذا الخصوص".

وأردفت: "سمعت كلاما جارحا ومؤلما، بسبب مرضي، لكن شعرت بالسعادة عندما راسلتني الكثير من الأمهات، ليؤكدن لي أن بناتهن وافقن على وضع جهاز ضبط السكر في الدم، الذي كن يرفضنه  في البداية، ويخجلن منه"، معقبة: "أنا لم أخجل، وأعلن أني مصابة بالسكري". 

الجدير بالذكر أن داليا مصطفي أعلنت مؤخرا على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إصابتها بمرض السكري.

يذكر أن آخر أعمال داليا مصطفي كان مسلسل "علاقة مشروعة"، الذي عرض خلال شهر رمضان 2023م، من بطولتها مع ياسر جلال، ومي عمر، وميمي جمال، ومراد مكرم، ومن تأليف سماح الحريري، ومن إخراج خالد مرعي، ويتكون من 15حلقة.