الإثنين 21 اكتوبر 2024

قبل عرضها.. تفاصيل أحداث الحلقة 27 من مسلسل "برغم القانون"

مسلسل برغم القانون

فن21-10-2024 | 12:17

ياسمين محمد

أحداث مثيرة تشهدها الحلقة 27 من مسلسل "برغم القانون"، بطولة إيمان العاصي، العديد من الأحداث المثيرة، المذاع على قناة on ومنصة واتشت.

تبدأ الحلقة بدفاع إيمان العاصي عن هاني عادل، وحصوله على براءة، فيما قرر وليد أن يذهب مع ليلي إلى منزل بدوي، ليجد تحت الأرض فلاشة عليها فيديو، يوضح قتل أكرم لعمه، والد الفنان هاني عادل، حيث ذهب إليه في المستشفى، وقتله بعدما وضع على مخدة على فمه حتى لا يفضح سر أنه قطع فرامل السيارة.

وذهبت «ليلى» إلى وليد فواز وواجهته بالحقيقة، خاصة أنها أثبتت أنه يخدعها طوال الفترة الماضية، ويقوم بتوصيل المعلومات الخاصة بها إلى أكرم حتى يسبقها بخطوة، مقابل الحصول على أموال.

مواعيد عرض الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل برغم القانون

تعرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون على قناة ON من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الـ 7:30 مساء، وتُعاد الحلقة عبر ON، في تمام الساعة الـ1:15 صباحًا، والإعادة الثانية تكون 11:30 صباحًا.

كما يعاد على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

أحداث مسلسل برغم القانون
تدور أحداث مسلسل برغم القانون في دراما اجتماعية حول "ليلى" المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات.


مواعيد عرض الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل برغم القانون

ويكشف المسلسل أيضًا قصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

أبطال مسلسل برغم القانون

يجمع مسلسل "برغم القانون"، عدد من نجوم الفن على رأسهم الفنانة إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، وليد فواز، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، فرح يوسف، جوري بكر، تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبدالسلام.