الإثنين 21 اكتوبر 2024

عمرو مصطفى يكشف تفاصيل اللقاء الأخير مع الشاعر أحمد علي موسى

عمرو مصطفى

فن21-10-2024 | 13:06

ياسمين محمد

كشف الملحن والمطرب عمرو مصطفي، عن آخر لقاء له مع الشاعر أحمد علي موسي، الذي رحل عن عالمنا صباح يوم الجمعة الماضي، بشكل مفاجأة.

قال عمرو مصطفي في لقائه التليفزيوني له:" آخر لقاء جمعني بالشاعر أحمد علي موسي، كان يوم عيد ميلاده يعني من حوالي شهر، ده أول مرة احتفل بعيد ميلاده، كان معايا الشاعر ربيع السيوفي، كان الوداع الأخير ووصاني على أولاده.

وأضاف: "أحمد صديق الجامعة هو وربيع السيوفي وخالد تاج دين، أصدقاء كلية حقوق جامعة القاهرة، مش بعتبر إني قدهم ومعاهم في الجامعة هما ولادي كنا بنبنى مشروع كبير".

الجدير بالذكر أن الشاعر أحمد علي موسى  رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الجمعة 18 أكتوبر، بشكل مفاجأة، كتب أحمد علي موسى العديد من الأغنيات التي حققت نجاحا كبيرا خاصة في فترة بداية الألفينيات.

كانت آخر رسالة كتبها أحمد علي موسى، منذ ساعات قبل وفاته، عبر حسابه على فيسبوك: "زي النهاردة كان أسوأ يوم في حياتي، اليوم اللي فارقتني فيه روحي ومن بعد اليوم ده أنا بالاسم بس بعيش.. الله يرحمك يا ست الكل ويجمعني بيكي على خير.. الرجاء الدعاء وقراءه الفاتحة، فضلا وليس أمرا".

من أشهر أعماله أغنية "تملي معاك" لعمرو دياب وأغنية "عاشق سحر عينيك" لفارس، وأغنية "جات تصالحني" لمصطفى قمر، وأغنية "يا دايرة" لعمرو مصطفى، وأغنية "من أول عمري" لفضل شاكر وأغنية غمضت عيني" لرامي صبري، وأغنية "بناء على رغباتك" لأصالة.