الإثنين 21 اكتوبر 2024

مع اقتراب الهالوين.. «أنياب مصاصي الدماء» تسبب كارثة لأمريكية (فيديو)

أنياب مصاصي الدماء

الهلال لايت 21-10-2024 | 14:17

إيمان علي

مع اقتراب الاحتفال بالهالوين (عيد الرعب) بدأ الكثيرون حول العالم بالاستعداد للاحتفال بصيحات مرعبة باتت تحظى باهتمام واسع بين فئة الشباب ومنها أنياب مصاصي الدماء.

وبحسب شبكة "اي بي سي نيوز"، حذّر الأطباء من خطورة اللجوء إلى أسنان اصطناعية شبيهة بمصاصي الدماء لتثبيتها بالغراء على الأسنان الطبيعية.

وفي الفترة الماضية، انتشرت الكثير من المقاطع الفيديو على تطبيق تيك توك يتباهى فيها عدد كبير من الشباب باستعدادهم لاقتراب الهالوين.

   ونشرت التيكوكر الأمريكية ويتني كايت، صاحبة حساب @muawk مقطع فيديو وهي تفشل في محاولة إزالة الأنياب البلاستيكية المزيفة، مثيرة ردود أفعال متناقضة إذ عبّر البعض عن إعجابهم بالتجربة، إلا أن الذعر دبَّ في نفوس الآخرين بعدما فشلت كايت في إزلة الأسنان.

ونشرت كايت لاحقًا تحديثًا بمقطع فيديو، ظهرت فيه لا تزال تحاول إزالة الغراء بمعجون الأسنان، وأرفقته بتعليق تناشد فيه متابعيها لمساعدتها قائلة: "نعم أنا غبية.. ولكن كيف يمكنني إزالتها؟".

واقترح البعض عليها اللجوء إلى أكل طعام صلب جديد مثل تفاحة أو إجاصة لإزالة الغراء الملتصق على أسنانها الطبيعية.

وكان من بين المعلقين، طبيبة الأسنان الدكتورة جولي ديفيس، التي طلبت منها التوقف عن اللجوء لهذه الوسائل "الخطرة" التي قد تهدد بإزالة أسنانها الطبيعية وتورّم اللثة. ونصحتها بسرعة التوجه إلى طبيب مختص لإزالتها بشكل آمن.

@muawk Reply to @charlisaadelyn ♬ original sound - MUAWK