الأربعاء 26 يونيو 2024

"راقب نائب" تشارك "إسكان النواب" فى زيارتها للعاصمة الإدارية

1-3-2017 | 20:49

شاركت حملة راقب نائب فى زيارة وفد من لجنة الإسكان، بمجلس النواب، للعاصمة الإدارية للتعرف على آخر الإجراءات والتطورات التى وصل إليها المشروع.
وكان وفد لجنة الإسكان، توجه صباح اليوم الأربعاء، إلى مقر العاصمة الإدارية، وكان فى استقبالهم وزير الإسكان، والذى اصطحبهم فى جولة ميدانية لتفقد آخر التطورات بالمشروع.
وبدأت الجولة الميدانية بالمجمعات السكنية بالعاصمة الإدارية، وبعدها توجه الوفد إلى مجموعة الفنادق ومركز المؤتمرات ومنطقة المطار، وأشار وزير الإسكان إلى أن تلك المنطقة ستبدأ مرحلة التشغيل التجريبى خلال الأسابيع المقبلة.
وأبدى العديد من النواب عن سعادتهم بالإنجاز المتحقق على أرض الواقع، وأشار البعض إلى أن معدلات الانتهاء من الأعمال على أرض الواقع جاء أسرع من الجدول الزمنى المعد سلفا للمشروع.
وأشاد العديد من النواب بقدرات الشركات المصرية المشاركة فى أعمال المشروع، وسرعة الانتهاء من الأعمال وقدرتها على إنهاء الأعمال بأعلى جودة فى أقل وقت ممكن وهو ما يعد تطورا متميزا للغاية.
ومن جانبها أعلنت حملة راقب نائب عن تقديرها للدور المتميز و الجهد المبذول من وزارة الإسكان والهيئة الهندسية فى الانتهاء من المراحل الحالية، بمشروع العاصمة الإدارية، وسرعة الإنجاز بشكل متميز للغاية.
وأكد محمد بدر منسق عام الحملة، أن ما رأيناه من أعمال بالعاصمة الإدارية فاق توقعتنا بشكل كبير، خاصة فيما يخص سرعة إنجاز الأعمال والجودة والابتكار فى الأعمال، ما يعنى أننا بإمكاننا أن نتخلص من المظاهر العشوائية التى تحيط بنا متى توافرت الإرادة وتوافقت مع التوجهات السياسية للدولة، ما يتجلى بوضوح فى مشروع العاصمة الإدارية.