الأربعاء 29 مايو 2024

أوس أوس يكشف عن تفاصيل النصب على «مسرح مصر» فى الكويت

2-3-2017 | 00:07

 

نشر نجم "مسرح مصر" محمد أسامة، الشهير بـ"أوس أوس" تعليقا له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" بمناسبة تعرض الفريق لعملية نصب فى الكويت، ومع ذلك أصروا على تقديم عروضهم؛ احترامًا للجمهور، وتبذل السفارة المصرية فى الكويت جهودها لحل هذه الأزمة.

وكتب أوس أوس: "الحمد لله رجعنا لبلدنا الحبيبة مصر ربنا يحفظها لينا.. وبنشكر كل جمهورنا المصرى المغترب فى دولة الكويت الشقيقة، وجمهورنا العربى من جميع أنحاء دول الخليج العربى على تشريفه لنا، ويا رب نكون قدرنا نسعدكم، واتبسطنا جدا بالاحتفال بأعياد أشقائنا الكوايتة والاحتفال معهم فى #مهرجان_هلا_فبراير، برعاية الشيخة نوال الصباح، التى لم تقصر معنا فى شىء طول الوقت".

وأضاف: "وقعنا فى 3 أشخاص بلا ضمير ولا مشاعر وقبلوا أن يدخلوا "فلوس حرام" على بيتهم وأولادهم، وعرضنا دون أى مقابل، احتراما لحجز الجمهور 4 أيام كامل العدد، عرضنا فى أصعب ظروف وإهانة من المنظمين للعروض ومعاملتهم السيئة لنا ولجمهورنا، وتحمل أستاذ أشرف عبدالباقى تكاليف الرحلة كاملة على نفقته الشخصية من إقامة فى الفندق وتنقلات من وإلى المسرح غير المجهز.

وأنهى حديثه، قائلا: "نثق فى السلطات والقضاء الكويتى بأن يحكم بالعدل، والله يعلم أننا لم نخالف أى بند من بنود العقد، ونطلب من الشيخة نوال صباح التدخل لمعرفتها بتفاصيل هؤلاء (النصابين) وترحيلهم، لأنهم أفسدوا احتفالنا وسيظل الشعب المصرى والكويتى، والشعب العربى كله بإذن الله يدا واحدة #مسرح مصر".