الجمعة 27 سبتمبر 2024

محافظ مطروح يوجه بتواجد رؤساء المدن فالشارع لحل مشكلات المواطنين

2-3-2017 | 14:06

أعلن ممدوح أنور رئيس مدينة الحمام عن قيامه بجولة بالميادين والشوارع والأسواق طبقا لتوجيهات محافظ مطروح للنزول للمواطنين في الشارع لبحث مشاكلهم وتقديم الحلول الفورية وأسفرت الجولة عن إزالة كافة الاشغالات بالشوارع المدينة والتأكد من ضبط الأسعار لكافة السلع بالتنسيق مع مفتشي مكتب تموين الحمام وتخصيص مندوب من مجلس المدينة وفرد شرطة بالتواجد اليومي بالسوق وتوفير الاضاءة اللازمة .

وأضاف رئيس مدينة الحمام بان تعليمات محافظ مطروح واضحة بالتواجد المستمر بين المواطنين في الشارع لتلبية كافة المطالب ورفع كافة الاشغالات بالميادين العامة وتحرير المحاضر للمخالفين وتوفير السلع الغذائية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالمحافظة .

ومن جانبه شدد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح علي بذل المزيد من الجهد لكافة الأجهزة التنفيذية والأمنية والشعبية بمدينة الحمام لضبط الأسعار وتوفير كافة احتياجات المواطنين من سلع غذائية بالأسواق وإزالة كافة المخالفات بالمدينة  .

و حث محافظ مطروح الأهالي علي ترسيخ حب الوطن في شبابنا ليعرفوا بان مصر الجديدة مقبلة علي تاريخ يسطر من جديد بفضل أبنائها المخلصين الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن لبناء مستقبل أفضل لأبنائنا من الأجيال القادمة .