الأحد 30 يونيو 2024

هذا ما قاله وزير الري عن مراكز القوى بالوزارة وتدني المرتبات

2-3-2017 | 15:10

قال الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري، انه لا يوجد داخل الوزارة مراكز قوى تتخذ القرارات.  مردداً:  نحن نعمل فى مؤسسة عريقة، وهى أعظم مدرسة ري، وكل الناس تحترم القرارات وملتزمة بها، ونتفانى فى عملنا، وأنا أشبهها بالمؤسسة العسكرية لأننا ندير أزمة طوال السنة من سيول وجفاف، وما يحدث أننا نحرك أشخاصا من مكان لآخر، لنقل الخبرات واكتساب مهارات أكثر.. وبالتالى الحديث عن أن وزارة الرى بها مراكز قوى غير صحيح.

واضاف " عبدالعاطي" في تصريحات لـ الهلال اليوم:  ليست وزيرا للمهندسين فقط كما ردد البعض، أنا وزير كل الناس ، ومُهتم بأن يُصبح كل العاملين بالوزارة على أعلى مستوى وكفاءة من التدريب والتأهيل حتى نُنفذ كافة الملفات وبسرعة، ومن الفنيين والمهندسين والعمال وسائقى الحفار والساعي.. الجميع، وقمنا بتدريب تحويلى لحوالى 60 شخصا إلى مهنة مُشغل مُعدات ثقيلة، وتم توزيع شهادات عليهم، نحن مهتمون بكل العاملين بالوزارة، لأنه لو ارتفع مستوى العامل يصب هذا فى صالح تنفيذ خطة الوزارة.

واشار الي ان تدنى الرواتب فى كل الدولة وليس فى وزارة الموارد المائية والرى فقط، ونحن نُحاول أن نوفر لهم المزيد على قدر المُستطاع فى حدود إمكانيات الدولة خلال هذه الفترة.