الأربعاء 15 مايو 2024

ضبط 176 مخالفة بمدينة المحلة

19-1-2017 | 19:55

شنت لجنة تابعة لإدارة الرقابة والمتابعة بمجلس مدينة المحلة الكبرى حملة مفاجئة على عدد من المستشفيات والمصالح الحكومية المختلفة بالمركز والمدينة لمتابعة سير العمل ورصد حالات الإهمال والمشاكل داخل تلك المصالح، وذلك بناء على تعليمات من رئيس المدينة تامر أبو النجا .

وتفقدت اللجنة مستشفى حميات المحلة لمتابعة سير العمل داخله، وتبين غياب أحد الأطباء وتركه العمل بدون إذن، كما تم رصد مخالفة تتعلق بترك سجل توقيع الحضور مفتوحًا رغم تجاوز الوقت الرسمي المسموح للتأخير وتم إحالة الأمر للتحقيق.

وفي مستشفى صدر المحلة تبين انتظام العمل بالمستشفى وتسجيل حالة غياب واحدة لممرضة، وفي ديوان المركز والمدينة أسفرت المتابعة عن رصد 75 حالة غياب وتم شطبهم، و 48 حالة تأخير ممن تجاوزوا وقت التوقيع الرسمي.

كما حررت اللجنة 28 محضر مخالفة تموينية لعدد من أصحاب المحال التموينية ببندر المحلة، تنوعت ما بين عدم إعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادة صحية ومحال بدون ترخيص وعرض لحوم مكشوفة، وتحرير 25 محضرًا آخر لعدد من محال بيع السلع التموينية بقرى مركز المحلة، تنوعت ما بين بيع زائد عن التسعيرة وخبز ناقص الوزن بأحد المخابز وعدم الإعلان عن الأسعار وإدارة نشاط بدون ترخيص، وعدم وجود شهادة صحية، وعدم الإعلان عن استبدال اسطوانة غاز وتجميع سلع تموينية للبيع بالسوق السوداء.

    Dr.Radwa
    Egypt Air