السبت 18 مايو 2024

هل ستتحمل زوجة إنريكي هذا الأمر؟

3-3-2017 | 19:18

أكد لويس إنريكى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، على صعوبة مواجهة فريقه أمام سيلتافيجو غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدورى الإسبانى "الليجا".

 

وقال إنريكى - خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى الذى أقيم مساء اليوم الجمعة - مواجهة سيلتافيجو ستكون صعبة لأنهم يجيدون الدفاع كرجل لرجل ويؤدون أداءً جيداً بـ"الليجا".

 

وأضاف، أنه يشعر بأن هناك شئ هام أزيح عن كاهله ليستطيع التركيز فى تحقيق أهداف "البارسا" نهاية الموسم، مشيراً إلى أن إعلان الرحيل عن الفريق لن يؤثر على الفريق بل سيجعله يركز فى تحقيق تلك الأهداف.

 

وتابع: لدى علاقة رائعة مع الفريق والجهاز الفنى، وقرار الرحيل أمر شخصى ولا أريد ضر أى أحد، فأنا أحتاج للابتعاد والاسترخاء، بعض الأشخاص يستطيعون الاستمرار بوظيفتهم لسنوات طويلة والاستمتاع.. لا أعلم ما قد يحدث فى المستقبل، بالنسبة لزوجتى لا أدرى إذا كانت ستتحمل جلوسى سنة كاملة بالمنزل أم لا.

 

واختتم إنريكى حديثه قائلا: أنا أنتقد نفسى بشكل كبير، وهذا أمر يجعلنى أشعر بالإرهاق أكثر ربما، واللاعبون متعودون على عزل أنفسهم عن الضجة والأحاديث التى تحدث خارج النادى، لا قلق عليهم بشأن ذلك.

 

ويتصدر "البلوجرانا" جدول ترتيب "الليجا" برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الغريم التقليدى والوصيف ريال مدريد الذى يملك مباراة مؤجلة.

    الاكثر قراءة