السبت 28 سبتمبر 2024

حسام حسن: أدعم الحكام وأتمنى منهم العدالة

4-3-2017 | 22:10

أعرب المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى حسام حسن، عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه أمام النصر للتعدين بأربعة أهداف لهدف، اليوم، فى المباراة التى أقيمت بينهما فى إستاد برج العرب.

وقال "العميد" فى تصريحات تليفزيونية، إن لاعبى الفريق قدموا أداء جيدا فى مباراة اليوم، وسهلوا المباراة على أنفسهم، ونجحوا فى تحقيق فوز كبير أمام فريق جيد، مؤكدا أن فريقه يحترم جميع الفريق التى يلعب أمامها.

وأضاف المدير الفنى للمصرى: "المباراة الماضية أمام الجيش شهدت ظلما تحكيميا ضد فريقى، خاصة مع فارق الإمكانيات الواضحة أمام الجميع، وأتمنى العدالة من الحكام فى المباريات، خاصة أننى أساندهم وأدعمهم طوال الفترة الماضية، حيث أثنين على حكم مباراة اليوم وقراراته العادلة".

وتابع: "أمامنا مباراة قوية أمام دجوليبا المالى بى دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية، وهى تحتاج إلى المزيد من الجهد من جميع اللاعبين، خاصة أننا سنواجه مشقة خلال رحلة السفر الطويلة، وأتمنى الدعم والمساندة من الجميع".

وشدد "العميد" على أنه إلى الآن لم يشاهد مباريات سابقة للفريق المالى، وأنه ينتظر إرسال السفارة المصرية فى مالى بعد الفيديوهات الخاصة بالفريق، مؤكدا أنه من المنتظر أن يسافر مدير الكرة إبراهيم حسن، والمدير الإدارى وليد بد، لترتيب إقامة الفريق وملاعب التدريب.