الأربعاء 5 يونيو 2024

مؤتمر صحفي لبطولة الملاكمة العربية بالمركز الأوليمبي

4-3-2017 | 23:03

كتب: عبد الرحمن عبد التواب

عقد اليوم الاتحاد المصري للملاكمة برئاسة الدكتور عبد العزيز غنيم، المؤتمر الصحفي الخاص بشرح استضافة مصر للبطولة العربية الثانيه للملاكمه للشباب، المقرر انطلاقها غدًا الأحد بمشاركة 9 دول عربية هي "مصر والجزائر وتونس والمغرب والأردن واليمن وقطر والامارات " وتستمر حتى يوم 8 مارس الجارى بالمركز الأوليمبى بالمعادى.

حضر المؤتمر رئيس الاتحاد المصري الملاكمة الدكتور محمد عبد العزيز غنيم، والسيد يوسف الكاظم رئيس الاتحاد العربى للملاكمة ،ومحمد كامل شبيب المشرف على البطولة من قبل الاتحاد الدولي ومحمد كساب مدير العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشباب والرياضة .

تناول المؤتمر بعض التوجيهات من قبل مندوب الاتحاد الدولي الذي قام بشرح القانون الدولي الجديد لرياضة الملاكمة والذي سوف يطبق للمرة الأولى في أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط من خلال البطوله العربية للشباب التي تستضيفها مصر .

وأعرب الدكتور عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمه عن سعادته باستضافة مصر للبطولة العربية للشباب والحرص من قبل الدول العربيه للمشاركة في البطولة، متمنيًا لجميع الفرق المشاركة التوفيق في منافسات البطولة . كما توجه رئيس الاتحاد المصري للملاكمة بالشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على وضع البطولة العربية للشباب تحت رعايته معربا عن ثقته في نجاح البطولة واظهارها بالشكل المشرف الذي يليق باسم مصر،

وأشار الدكتور عبد العزيز غنيم الى وضع البطولة العربية للشباب ضمن 62 بطولة تستضيفها مصر خلال عام 2017 الأمر الذي يؤدي إلى إشغال عدد 1000 ليلة سياحية بفندق المركز الأولمبي بالمعادي . كما أعربت الوفود العربية المشاركة عن سعادتها واعجابها بأعمال التطوير بالمركز الأولمبي بالمعادي والصاله المغطاه التي سوف تشهد فاعليات البطولة ، كما ابدو سعادتهم لتواجدهم في مصر للمشاركة في البطولة العربيه للملاكمه للشباب