الأربعاء 22 مايو 2024

ضبط خادمة صوّرت خليجى عاريًا لابتزازه بمدينة نصر

5-3-2017 | 11:51

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة القبض على خادمة تجبر خليجى على خلع ملابسه والتصوير عاريًا وقامت بإبتزازه وسرقته بمعاونة صديقها بمدينة نصر.

حيث كشف رجال مباحث القاهرة، ملابسات الحادث عقب قيام رجل وسيدة بإقتحام الشقة وتهديدهما بالسلاح الأبيض وإكراههما على خلع ملابسهما وتصويرهما فى أوضاع مخلة مع السيدة، والاستيلاء منهما على مبالغ مالية وفيزا كارت، وهواتفهما، وتبين أن الخادمة التى كانت تعمل لدى الخليجى هى ماوراء سرقة نسخة من المفاتيح والتخطيط لسرقته لعلمها بثرائه، فتم ضبطها والعاطل وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

تمكن المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، من القبض على "س خ م " 21 سنة، خادمة ومقيمة، و"خ ف ع" 33 سنة، عاطل، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرت الأولى  بأنها نظرا لسابقة عملها كخادمة لدى المجنى عليه الأول لمدة يوم واحد، تمكنت خلاله من استخراج نسخة من مفاتيح المسكن ولعلمها بثرائه فخططت لسرقته بالاشتراك مع المتهم الثانى.

كما تم ضبط مبلغ 10 آلاف جنيه تحصلا عليها من الفيزا كارت المستولى عليها والمسروقات عبارة عن 2000 دولار، وهاتف المجنى عليه الثانى والسلاح الأبيض "سكين" المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات واتهموهما بارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهما اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.