الأربعاء 5 يونيو 2024

الحبس 3 سنوات لـ 11 متهما في واقعة تجريس مواطنين بالفيوم

20-1-2017 | 13:10

الفيوم: منال البحار

قضت محكمة جنايات الفيوم، اليوم، بسجن 11 متهما في واقعة تبادل تجريد وتجريس رجلين من عائلتي "أبو شناف" و"اللاهوني"، وإلباسهما قميص نوم حريمي، وتصويرهما، ونشر فيديو لهما، بقرية الخواجات بمركز يوسف الصديق، على غرار مسلسل "الأسطورة"، بالحبس ثلاث سنوات، بينهم ثمانية متهمين غيابيا.

صدر الحكم، برئاسة المستشار جنيدي الوكيل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أشرف محمد ومحمد أحمد، وسكرتارية تنفيذ عادل فاروق وشعبان عجمي وصالح كيلاني، حيث برأت المحكمة ستة متهمين في القضية.

يأتي ذلك بعد مرور قرابة 22 يوما على عقد جلسة صلح بين العائلتين اللتين تربطهما صلة مصاهرة، بمركز شباب الشواشنة، وإنهاء الخصومة بينهما، قدم خلالها محمد يوسف لملوم، من عائلة "أبو شناف"، الكفن، إلى (لطفي اللاهوني)، من عائلة "اللاهوني"، داخل سرادق كبير، حضر فيه أطراف العائلتين، وأهالي مركز الشواشنة، وعدد من الأئمة، وكل من المهندس ربيع أبو لطيعة، ويوسف الشاذلي، وعلاء العمدة، أعضاء مجلس النواب، عن دائرة مراكز أبشواي والشواشنة، ويوسف الصديق.

وتعود وقائع القضية إلى أول شهر يوليه الماضي، عندما تمكنت وحدة مباحث مركز يوسف الصديق، بمحافظة الفيوم، من ضبط اثنين من أشقاء زوجة، الرجل الذي تعرض للتجريس والزفة بـ"قميص النوم"، في قرية الخواجات على أيدي والد زوجته وأشقائها.