الجمعة 28 يونيو 2024

لأول مرة.. عدسات قناة «القاهرة» تتجول داخل أقسام الشرطة

20-1-2017 | 13:24

 

أعلن محمد هلال، رئيس قناة القاهرة، تغيير اللوجو القديم بآخر جديد، لتحديد هوية القناة، وعمل «بروموهات» تتناسب مع البرامج الجديدة، بالإضافة إلي تغيير ديكورات البرامج، بإستخدام تقنية حديثة داخل الاستديوهات، بما بتناسب مع التطور الذي يشهدة العصر التكنولوجي.

 

 وأضاف هلال في تصريحات صحفية،«استطعنا تغيير كل برامج القناة، حتي تتلائم مع المرحلة الحالية، ليكون إيقاعها خفيفا، علي المشاهد، ومنها برنامج النهاردة اجازة».

 

وتابع «تتجول عدسة الكاميرا داخل الأماكن الترفيهية، التي يمكن للأسرة أن تقضي فيها اوقاتها في الأسبوع، والعطلات الرسمية»، مشيراً إلي أن هناك برنامجا رياضيا  يحمل عنوان «من٦ إلي٩ »، لتغطية دوري الدرجة الأولي والثانية، وجميع الأحداث الرياضية الأخري.

 

وأوضح رئيس قناة القاهرة، أن هناك برنامج «الطريق إلى القاهرة»، وهو عبارة عن مسابقات علي الهواء مباشرة، ويستعرض أسئلة عن معالم مصر القديمة، وشخصياتها المعروفة، وكذلك برنامج «نص ساعة إذاعة»، والذي يتناول تاريخ الإذاعة المصرية، منذ نشأتها، وحتي الآن، مع عمل لقاءات مع رواد الإذاعة المصرية «فهمي عمر، حمدي الكنيسي، عمر بطيشة، وإيناس جوهر».

 

 وأشار رئيس قناة القاهرة، إلي أنه لأول مرة نشاهد كاميرا «القاهرة» تتجول داخل مديريات الأمن وأقسام الشرطة من خلال برنامج «العيون الساهرة»، بالاضافة إلي متابعة الحالة الامنية والخدمات المرورية، التي تقدم للمواطنين.

 

 واختتم رئيس قناة القاهرة، حديثه قائلاً:« استعدينا جيدا للاحتفال باعياد الشرطة،  وثورة 22 يناير، وسيكون هنالك تطويع لكل البرامج بداية من صباح القاهرة، وحتي نهاية الاحتفال، مع  إستضافة عناصر شرطة نسائية من خلال برامج «المرأة».