الخميس 27 يونيو 2024

بالصور ..مدارس أسيوط تحتفل بحصولها على الجودة والاعتماد

6-3-2017 | 12:57

أسيوط – محمود فوزى

احتفلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة اسيوط ،اليوم الاثنين ، بمقر مدرسة السلام المتطورة بحي شرق مدينة أسيوط بتكريم المدارس الحاصلة على الجودة والاعتماد بإدارة أسيوط التعليمية والبالغ عددهم 42 مدرسة بمراحل تعليمية مختلفة.

بحضور المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط و صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور محمد سيد وكيل مديرية التربية والتعليم وعبد الناصر حامد مدير عام التعليم العالي ومديرى عموم الإدارات التعليمية بالمحافظة ولفيف من القيادات التعليمية وعدد كبير من مديرى المدارس الحاصلة على الجودة وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وخلال الاحتفال هنأ محافظ أسيوط المدارس الحاصلة على الجودة والاعتماد لافتاً إلى اهتمام الدولة بالنهوض بالعملية التعليمية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي والارتقاء بمستوى جودة التعليم وتطويره المستمر ومعاونة المؤسسات التعليمية على تحسين أدائها للتأهل والحصول على الاعتماد.

وقال صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم أن أسيوط من أعلى المحافظات في الصعيد في الحصول على الجودة لافتاً إلى أن عدد المدارس التي تقدمت للحصول على اعتماد الجودة 72 مدرسة على مستوى المحافظة وجميعهم حصلوا على الجودة والاعتماد بنسبة 100%  .

وفي نهاية الحفل قدم المحافظ شهادات التقدير والدروع لمديري المدارس الحاصلة على الجودة والاعتماد كما تم تكريم فرسان الجودة بالإدارة الداعمون للمدارس وتكريم قيادات مديرية التربية والتعليم.