الثلاثاء 21 مايو 2024

دومينيك حورانى تعالج قضية فتاة متحولة جنسيًا

6-3-2017 | 14:41

فى مفاجأة من العيار الثقيل، تستعد قناة "أغانى أغانى" لعرض الحلقة الثانية من حلقات برنامج تليفزيون الواقع العربى "دومينيك حول العالم" فى موسمه الثانى، والذى تقدمه النجمة اللبنانية دومينيك حورانى، عبر شاشتها كل خميس فى تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت بيروت، 11 مساءً بتوقيت السعودية و9 مساءً بتوقيت مصر.

وفى الحلقة الجديدة من البرنامج تستضيف دومينيك فتاة متحولة جنسيًا بألمانيا تدعى "ماجى"، هذه الفتاة كانت شابا ثم طلبت اللجوء إلى ألمانيا بعدما أجرت عملية التحويل من رجل إلى فتاة، هربًا من الاضطهاد الجنسى ولكون ألمانيا بلد الحريات الأولى التى تحمى المضطهدين جنسيًا.

وعملت هناك كفنانة استعراضية، وهو ما استدعى دومينيك أن تتبنى قضية هذه الفتاة إنسانيًا للحصول على جميع حقوقها وعدم نبذها داخل المجتمع.

وطلبت بفتح حملة تبرعات لمساعدتها لإجراء باقى العمليات اللازمة لها حتى تصبح امرأة كاملة الأنوثة.

"ماجى" كشفت أسرار ومواقف جريئة تذاع خلال الحلقة، كما انفردت دومينيك بعرض أسرار ومواقف تعرض لأول مرة عبر شاشات التليفزيون من داخل ألمانيا فى حلقة ستعرضها قناة "أغانى أغانى" للكبار فقط +18، لما تحتويه من عبارات جريئة ومثيرة لا تناسب الأطفال.

يذكر أن الموسم الثانى من "دومينيك حول العالم" عرض ابتداء من الخميس الماضى 2 مارس عند الساعة 10 مساءً بتوقيت بيروت، 11 مساءً بتوقيت السعودية و9 مساءً بتوقيت مصر، على شاشة "أغانى أغانى"، وتعرض هذه الحلقة يوم الخميس المقبل 9 مارس.