الثلاثاء 11 يونيو 2024

آخر ضحاياه الكينج.. فنانون في "الكوشة" الخالية

فن25-12-2017 | 13:47

انتشرت هذا العام أخبار الزواج غير المؤكدة وطالت شائعات الزواج عددا كبيرا من النجوم منهم من لم يسبق لهم الزواج أو ينكرون علاقتهم بفنانات .


زواج منير العرفي

وكانت آخر هذه الأخبار حول وثيقة الزواج العرفي التي ظهرت للمطرب محمد منير صباح يوم السبت 23 ديسمبر، وتداولها عدد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، مكتوب بها أنه متزوج من مي حسن يوم 10 أكتوبر 2017، وأشار مستخدمي التواصل الإجتماعي إلى أن مي حسن ممثلة شابة، ولكن سرعان ما نفى أحد المصادر المقربة من المطرب هذا الخبر، مؤكد أنه لا يعلم مصدرها، وأكد أن منير كان متزوجا من سيدة تدعى داليا محمد يوسف عام 2014، وانفصلا . 

              




خطوبة إيمان العاصي وطارق صبري

ومن الكينج ننتقل إلى الفنانة إيمان العاصي التي فاجأت الجميع بتصريحها بأنها غير مخطوبة، وإنها لم تدخل أي مشروع إرتباط قريب، مؤكدة على إنها في حالة خطبتها سوف تعلن الأمر بكل تأكيد، وأن كل ما تم تداوله بخصوص إرتباطها عار من الصحة.


وكانت هذه التصريحات بعد خروج أخبار كثيرة تؤكد بأن إيمان العاصي أنفصلت عن خطيبها الفنان الشاب طارق صبري، والدليل على ذلك إنهما لم يعودا يظهرا سوياً في أي من المناسبات الاجتماعية.

وأضافت الأخبار أن إيمان العاصي قضت عيد الحب بمفردها، مما يؤكد صحة ما تم تداوله إنها انفصلت عن خطيبها طارق صبري.

وكانت علاقة الحب التي جمعت بين إيمان العاصي وطارق صبري قد تم الكشف عنها في بداية هذا العام، بعد أن ظهرا سوياً في صور كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في أكثر من مناسبة، ومع كثرة الأقاويل تظل التساؤلات مطروحة، هل انفصلت إيمان العاصي عن خطيبها طارق صبري أم لم تحدث خطبة من الأساس؟

      

قصة باسل الزارو والتركية مريم أوزيرلي

بعد سلسلة من الأخبار والصور حول زواج المذيع المصري باسل الزارو أحد مقدمي برنامج et بالعربي والممثلة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بالسلطانة هيام عن دورها في مسلسل "حريم السلطان" خلال الشهرين الماضيين، وضعت مريم حد للشائعات المتعلقة بزواجها من باسل الزارو، حيث قامت أوزيرلي في خطوة مفاجئة بألغاء متابعه باسل على أنستجرام، وحذف كل صورهم سوياً لتنهي أوزيرلي الجدل حول علاقتها به.


وعلى الرغم من رد فعل مريم أوزيرلي الواضح إلا أن باسل التزم الصمت وفضل عدم الرد على التقارير التركية التي اتهمته بخلق شائعة زواجه من مريم أوزيرلي والترويج لها بحثاً عن الشهرة لإقتران أسمه بأكثر الفنانات الأتراك شهرة في العالم.

إلا أن رد باسل جاء مختلف عن التوقعات، فعندما ألتقى بأبلة فاهيتا في فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي وسألته عن زواجه من أوزيرلي، أجاب: "أنها شائعة ولكنها شائعة جميلة بصراحة"، وتخطى باسل التعليق على الأمر بذلك الرد المختصر متجاهلاً حذف مريم لصوره وحسابه على انستجرام .

وهكذا أصبح الجميع في حيرة من أمرهم، هل تم الزواج أم أنها مجرد شائعة، وإذا كانت شائعة فهل هي دخان بدون نار؟