الثلاثاء 2 يوليو 2024

حبس أمين مخزن وعاطل متهمين بسرقة شركة بالمقطم

26-12-2017 | 10:42

قررت نيابة المقطم الجزئية، حبس أمين مخزن وعاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة مخزن شركة بالمقطم، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة .

وكشفت تحقيقات النيابة أنه عقب ورود بلاغ لقسم شرطة المقطم من «شريف ف» مدير وشريك بمكتب للأدوات الهندسية " بأنه حال  جرد البضائع بالمخزن الخاص به الكائن قطعة 8052 الحي الثامن ـ الهضبة الوسطى ـ دائرة القسم، اكتشف سرقة 395 كرتونة ورق طباعة ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكابها: "أحمد ج" أمين مخزن سابق، و"محمد س"، عاطل"، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفر أحدها عن ضبطهما وبحوزتهما سيارة ربع نقل "مستأجرة" استخدماها في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات، أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وأقر الأول بأنه نظرًا لسابقة عمله كأمين مخزن بمحل الواقعة لمدة 7 سنوات، تمكن من اصطناع نسخة من مفاتيح المخزن إبان عمله طرف المجني عليه، ونظراً لمروره بضائقة مالية اختمرت في ذهنه فكرة سرقة المخزن فاستعان بالمتهم الثاني لتنفيذ مخططه وتمكنا من الاستيلاء على المسروقات على عدة مرات باستخدام السيارة المضبوطة بحوزتهما.

باستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمها بالسرقة وتم تحرير محضر وباشرت النيابة التحقيقات .